سما المصري تتحدى العاصفة "بقميص نوم"

الخميس 12 مارس 2020 | 05:03 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

دائما ما تسعى الراقصة الاستعراضية سما المصري، إلى إثارة الجدل حول الصور والفيديوهات التي تقوم بنشرها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل المختلفة.

ونشرت سما المصري، منذ قليل، صورة جديدة في أحدث ظهور لها بتحدي جديد مع العاصفة والأمطار بقميص النوم، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت سما المصري على الصورة :"قال عواصف ورعد وبرق...هو رعد وبرق اكتر من الاحمر دا....دي صوره من لايف اللوبس لايف".

قال عواصف ورعد وبرق...هو رعد وبرق اكتر منن الاحمر دا....دي صوره من لايف اللوبس لايف حملوا البرنامج والرابط بتاعه هنا في الاستوري واعملوا بحث عن اسمي وتابعوني واسمي عليه هو: Samaelmasrii اشوفكم باع النهارده الخميس بالليل الساعه ١١ بالليل ونوريكوا رعد وبرق عمركم ماشفتوه قبل كده 😂😂 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Mar 12, 2020 at 5:13am PDT

دائمًا ما تثير الفنانة الاستعراضية والراقصة سما المصري الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب وإطلالاتها المثيرة للجدل دائمًا، والتي تظهر من خلالها بإطلالات جريئة تثير غضب جمهورها وتجعلها تتعرض لانتقادات لاذعة من قبلهم.

وظهرت سما المصري في إطلالتها الأخيرة، وهي ترتدي سلوبت النوم، الذي يكشف ملامح جسدها تمامًا، ومكشوفة من عند محيط الصدر والقدمين، مما أدى إلى انتقادها من قبل الجمهور، وصفها بالجريئة.

سما المصري

يذكر أن سما المصري دائماً ما تنشر صور مثيرة للجدل، ويصفها الجمهور بالجريئة، من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

سما المصري

سما المصري تستفز الجمهور

ونال هذ الفيديو على غضب عدد كبير من متابعي الفنانة سما المصري، ووصفها البعض بتخطى كل الخطوط الحمراء، بهذا الفيديو حيث وصفه البعض "بالفيديو الإباحي"، ومتى تتوقف عن هذه التصرفات المثيرة، ولكن سما المصري لا تعلق على كل الانتقادات الموجهة إليها.

سما المصري من الفيديوهات الإباحية لـ معرض الكتاب

سما المصري عادة تثير الجدل فور ظهورها بأحد الأماكن العامة أو المهرجانات وتعرضت للطرد من أكثر من مكان ، وذلك بسبب تصرفاتها ولبسها المثير، وذلك كان في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الذي أُقيم بدرا الأوبرا في نوفمبر 2019، وعلى الرغم من عدم دعوتها إلا إنها حضرت والتقطت العديد من الصور على السجادة الحمراء، بشكل استفز الحضور، ما دفع إدارة المهرجان لطردها بعد إثارتها للجدل بظهورها مرتدية الحجاب.

وكانت آخر واقعة لسما المصري عند طردها من معرض الكتاب وهى مرتدية بيجامة وشبشب، وفي حين أكدت لمياء السعيد، مدير دار السعيد للنشر والتوزيع أن إدارة المعرض تدخلت وطلبت منها المغادرة، ونفت سما أن يكون قد تم طردها، إلا أن الواقعة أعادت للأذهان أزماتها مع المناسبات العامة.

اقرأ أيضا