أرتيتا ولاعبيه في الحجر الصحي.. "كورونا" يضرب الآرسنال

الجمعة 13 مارس 2020 | 01:09 صباحاً
كتب : وكالات

أعرب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، عن خيبة أمله بعد تأكد إصابته بـ فيروس كورونا (كوفيد 19).

وأصدر آرسنال بيانًا رسميًا قبل قليل أعلن فيه إصابة أرتيتا بكورونا، ووضع لاعبي الفريق بالكامل في الحجر الصحي.

وقال أرتيتا: "أمر مخيب للآمال حقًا، لكنني خضعت للاختبار بعد أن شعرت بالضعف، وسأكون في العمل بمجرد السماح لي".

وعلقت المديرة العامة فيانا: "صحة شعبنا والجمهور الأوسع هي أولويتنا، وهذا هو المكان الذي يتم التركيز فيه، قلوبنا مع ميكيل الذي أصيب بخيبة أمل ولكنه في حالة معنوية جيدة، نحن في حوار نشط مع جميع الأشخاص المعنيين لإدارة هذا الوضع بشكل مناسب، ونتطلع إلى العودة إلى التدريب واللعب بمجرد أن تسمح المشورة الطبية".

وأضاف رئيس النادي راؤول سانليهي: "سيتم دعم ميكيل والفريق كاملاً واللاعبين والموظفين بالكامل، ونتطلع إلى العودة إلى التدريب، واللعب بمجرد أن تسمح المشورة الطبية".

وأردف: "من الواضح أن التعافي الكامل لميكل هو الأولوية الآن لنا جميعًا، سنعمل مع الخدمات الطبية الإنجليزي على الخطوات التالية فيما يتعلق بمرافقينا وموظفينا، ومع الدوري الممتاز واتحاد كرة القدم والأندية ذات الصلة حول مبارياتنا القادمة في الدوري الممتاز وكأس الإمارات لكرة القدم".

وأكد: "من الواضح أننا لن نتمكن من لعب بعض المباريات في التواريخ المجدولة حاليًا، سنقوم بتحديث الداعمين الذين لديهم تذاكر للألعاب القادمة بمزيد من المعلومات في أقرب وقت ممكن، نحن نعمل الآن على تعقب أي أشخاص آخرين لديهم اتصالات مع ميكيل، وسنعلمهم بما حدث، ويجب عليهم اتباع الإرشادات التي من المرجح أن توصي بالعزل الذاتي".