جولات موسعة لمحافظ الإسكندرية لمتابعة أعمال تصريف تجمعات مياه الأمطار

الجمعة 13 مارس 2020 | 11:52 صباحاً
كتب : أمل ماضي

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، منذ فجر اليوم الجمعة، بجولات مكبرة علي مستوي الأحياء لمتابعة أعمالجولات موسعة فجر اليوم لمحافظ الإسكندرية لمتابعة أعمال تصريف تجمعات مياه الأمطار الغزيرة التي وصلت لحد السيول، والتعامل مع تداعيات حالة الطقس السيء التي تشهدها الإسكندرية.

وأكد الشريف أن المحافظة رفعت درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع استمرار حالة الطقس السيئ، مشيرا إلي أنه تم التنسيق التام بين المنطقة الشمالية العسكرية ومديرية الأمن والقوات البحرية للتعامل مع حالة الطقس السيئ، وساهم ذلك في التعامل السريع مع تجمعات المياه، خاصةً في ظل تواجد جميع القيادات التنفيذية بالشارع.

وأضاف أنه تم التشديد علي رؤساء الأحياء وشركات المرافق الحيوية وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية برفع درجة الاستعداد القصوى علي مستوى أحياء المحافظة. تم تجهيز فرق عمل للتدخل السريع للعمل على مدار 24 ساعة.

يأتي هذا فى الوقت الذي إنتشرت فيه قيادات الأجهزة التنفيذية بمناطق تجمعات المياة الكبيرة والتي تسببت فى تعطل العشرات من السيارات بداخلها ، الأمر الذي تم الدفع فيه بقوات الحماية المدنية للتدخل لإخراج السيارات والمواطنين العالقين فيها .

وباشر تلك المجهودات كل من اللواء حمدي الحشاش، واللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد بالمحافظة، واللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي، واللواء محمد القاضى مدير إدارة المرور، واللواء جمال ياسين مدير الحماية المدنية، والمهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية.

اقرأ أيضا