توابع الطقس.. اصطدام سيارة ملاكى بشجرة وإصابة سائقها بـ "المنيا" (صور)

الجمعة 13 مارس 2020 | 04:55 مساءً
كتب : محمد علي عبدالمنعم

تلقت إدارة عمليات النجدة بمحافظة المنيا، بلاغًا يفيد باصطدام سيارة ملاكي بشجرة بسبب سوء أحوال الطقس، بقرية بردنوها بمركز مطاى، شمال المنيا.

وعلى الفور انتقل محمد حلمى رئيس مدينة مطاى بصحبة الحملة الميكانيكية، لمحل الواقعة وبرفقته، العميد هشام حمزة مأمور مركز شرطة مطاى شمال المنيا، للمعاينة واتخاذ ما يلزم.

المعيانة بينت أن سيارة "فيات 128" تحمل رقم 34145 ملاكي المنيا، اصطدمت في شجرة كبيرة، وبها شخصان قائدها وشخص آخر وهم شعبان وحيد ومحمد جمال، مما أدى إلى إصابتهم بإصابات طفيفة، وتم تحويلهم لمستشفى مطاى العام .

كان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، قد وجه رؤساء المدن والأحياء وكافة الجهات بالمتابعة مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة لتلقى كافة الشكاوى والبلاغات التي ترد للغرفة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتنسيق مع جميع الجهات للتوجيه فورًا والتعامل مع أى مشاكل وإزالة كافة المعوقات، والتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي في استمرار أعمال شفط وسحب تجمعات الأمطار بكافة نواحي المحافظة والطرق الرئيسية والفرعية ، مشددا على استمرار العمل والتواجد الميداني علي مدار الساعة ، وتمركز المعدات فى الشوارع المختلفة للتعامل الفوري مع أثار الطقس.

أثناء الحادث

أثناء الحادث

اقرأ أيضا