هل "كورونا" السبب؟.. احتجاز حمو بيكا داخل مستشفى خاصة

السبت 14 مارس 2020 | 11:05 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك مطرب المهرجانات حمو بيكا جمهوره ،منذ قليل، بصورة جديدة له من داخل أحد المستشفيات الخاصة، بعد تعرضه لوعكة صحية، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر حمو بيكا خلال الصورة وهو على السرير في أحد المستشفيات وظهور عليه علامات المرض، وانهالت التعليقات على صورة حمو بيكا، الذي لم يكشف عن تفاصيل أزمته الصحية وجاءت التعليقات بشكل كوميدي حول إصابته بفيروس كورونا.

وقد شارك مطرب المهرجانات حمو بيكا، جمهوره ، بصور جديد له من حفل خطوبته، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

وعلق حمو بيكا على الصورة قائلا :" حبيبة قلبي زوزو و بس"، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهوره حيث علق أحدهم على الصورة قائلا:"كل ده دهب، مبروك، الف مليون مبروك، ربنا يتمم على خير".

وكان حمو بيكا يوم الخميس الماضي قد نشر صورة علبة قطيفة بها شبكة ذهبية ليثير تساؤلات متابعيه حول خطبته .

View this post on Instagram

A post shared by Hamo Bika - حمو بيكا (@hamo_beka_official) on Mar 14, 2020 at 12:10pm PDT

وطرح مطربو المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا أغنية جديدة بعنوان "مع السلامة يا بابا "، وذلك من خلال القناة الرسمية للمطرب حمو بيكا بموقع الفيديوهات الشهير "يوتبوب".

مهرجان "مع السلامة يا بابا" غناء حسن شاكوش وحمو بيكا وفيلو وقدورة، وتوزيع فيجو الدخلاوي، وكلمات إسلام المصري، وجرافيك ومونتاج حمو الرايق.

قال المطرب حمو بيكا، إه غير راض تمامًا عن قرار منع غناء المهرجانات، معلقًا: "ليه ميمنعوش تصاريح النايتات والكباريهات اللى بتشتغل دي".

وأكد "بيكا"، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "القاهرة الآن" المذاع على قناة "الحدث" الفضائية، أنه مصاب بمرض يأكل جدار المعدة وهذا المرض يأتي من الحزن والزعل الشديد، قائلًا :"راضي الحمدلله بكل حال".

وأوضح حمو بيكا، أنه من المفترض منع الكباريهات والنايت كلوب لأنه يحدث بداخلها الكثير من الأشياء المخلة بالشرف وتعمل على إفساد الشباب، مضيفًا أن نقابة الموسيقيين رافضين فن المهرجانات نهائيا.

وتابع "بيكا"، قائلًا: "هو مهرجاناتنا هى اللى عملت كل دا من فساد الشباب فى الشارع..بالعكس مش مهرجاناتنا اللى عملت كده خالص"، مشيرًا إلى أنه يسجل أغانيه فى استديو خاص به وسوف ينزل هذه الأغاني على القناة الخاصة به على اليوتيوب.

وأشار إلى أن، قناتة على اليوتيوب تحصد له 90 ألف جنيها شهريا من أغاني المهرجانات الشعبية التي تريد نقابة الموسيقيين وقفها، موضحا أن الكثير من الشباب يحبون هذا النوع من الغناء.

اقرأ أيضا