إصابة فنانة شهير بفيروس كورونا القاتل.. من هي؟

الاحد 15 مارس 2020 | 11:16 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

عانت الفنانة العالمية ليدي جاجا من فيروس كورونا القاتل، بعد تفشيه بمعظم دول العالم، والذي أودى بحياة الآلاف في فترة قصيرة.

وأكدت ليدي جاجا من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، أنها تحدثت مع أطباء وعلماء وقالوا إن أفضل طريقة للوقاية هي عزل النفس في المنزل والابتعاد عن كبار السن والتجمعات".

وأضافت ليدي، أنها تتمنى أن تقابل والدها وجدتها ولكن لا تريد أن تنقل لهم العدوى، متابعة: "أحبك يا عالم سنتخطى هذا ثقوا بي تحدثت مع الرب وقال إننا سنكون بخير".

يشار إلى أن ليدي جاجا أعلنت موعد طرح ألبومها الجديد الذي يحمل اسم Chromatica من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر".

وكشفت ليدي جاجا أن الألبوم سيطرح 10 أبريل في المتاجر الإلكترونية، ومن الممكن حجزه قبل صدوره من خلال الموقع الخاص بشركة الإنتاج.

So I talked to some doctors and scientists. It’s not the easiest for everyone right now but the kindest/healthiest thing we can do is self-quarantine and not hang out with people over 65 and in large groups. I wish I could see my parents and grandmas right now but it’s much safer to not so I don’t get them sick in case I have it. I’m hanging at home with my dogs. I love you world, we’ll all get through this. Trust me, I talked to God —she said we’re gonna be ok. A post shared by Lady Gaga (@ladygaga) on Mar 14, 2020 at 4:17pm PDT