بعد فسخ خطوبتها.. هكذا احتفلت إنجي شرف بعيد الأم مع زين

الاحد 15 مارس 2020 | 07:13 مساءً
كتب : آية محمود

تألقت الفنانة إنجي شرف في أحدث جلسة تصويرية خضعت لها بمشاركة نجلها زين بمناسبة عيد الأم، وعيد ميلاده الذى يصادف هذا الشهر .

وقررت إنجى الاحتفال بعيد الأم وعيد ميلاد زين بفكرة جديدة عبارة عن جلسة تصوير تجمعهما سويا ونشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام".

كما أعربت إنجي عن سعادتها بمشاركة نجلها زين فى أول جلسة تصوير لها سويا.

With my man ❤️ Happiest birthday to the light of my life 🧿💓 my soul ,my mini me ,& my god's best gift ever 💞🤲god bless u my prince🤴👑 @ze1n0 MANY THXXX FOR BEST TEAM 💙 @sherif_fouad87 @ahmedammarstudio @mera_bassem_makeupartist @rikoezzeldin A post shared by Engysharaf (@engysharaf_official) on Mar 15, 2020 at 8:48am PDT

وكانت أعلنت الفنانة إنجي شرف، عن فسخ خطوبتها من رجل الأعمال يحيي الشناوي، وذلك بعد مرور أقل من شهر تقريبا على الإعلان عن خطبتهما .

ونشرت إنجي شرف عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك " صورة كشفت من خلالها عن فسخ خطوبتها متضمنة كلمة : " Am Single "، وكتبت في تعليقها عليها : "أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد .. عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم" .

إنجى شرف تعلن خطوبتها من رجل أعمال .. تفاصيل

الجدير بالذكر ان إنجي شرف تستعد لعرض مسلسل "الضاهر" في السباق الرمضاني القادم، من بطولة محمد فؤاد، تامر عبدالمنعم، مادلين طبر، ومن إخراج ياسر زايد.