نكشف حقيقة إصابة محمد حماقي بفيروس "كورونا" (فيديو)

الاثنين 16 مارس 2020 | 06:32 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

جدل كبير أثير خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما ترددت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن إصابة الفنان محمد حماقي بفيروس كورونا.

ظهر حماقي في فيديو عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، نافيا كل ما تردد في هذا الشأن، موكدا أنه الآن في منزله، وبصحة جيدة، لافتا إلى أنه وصلته الكثير من الرسائل بشأن ما تردد حول إجرائه لتحليل فيروس كورونا وإيجابية النتيجة، لذلك اضطر للظهور في هذا الفيديو لنفي الأمر.

تابع حماقي: "أنا قولت اطمنكم بنفسي ده مش حقيقي أنا في البيت كويس معنديش مشكلة.. بشكركم على اهتمامكم وبطمنكم وانصحكم تخليكم في البيت متخرجوش غير للضرورة وتحاولوا تلتزموا بالإجراءات الوقائية على قد ما تقدروا".

من استورى حماقي @nahlaelhagry ❤❤ @hamaki @ultrashamaki #ultrashamaki #hamaki_fans_page #hamakifans #hamaki #king #جديد #حماقي #حفلات_حماقى #عالم_حماقي #فيديوهات_حماقى #ابو_فاطمه💖 #احلى_صوت #المحترم #ابداع #القناص #التراس_حماقي #العالمي #ملك_الغناء #قدام_الناس #صوت_اصيل #صوت_عربى #كليبات #طربيات #هانت A post shared by hamaki fans page (@hamaki_fans_page__) on Mar 16, 2020 at 8:49am PDT