ربيع ياسين: كهربا إضافة للأهلي بشرط.. وصالح جمعة مظلوم

الثلاثاء 17 مارس 2020 | 10:53 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يرى ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب، أن انضمام محمود كهربا إلى الأهلي مكسب كبير للقلعة الحمراء.

وقال ربيع ياسين: "كهربا نجم كبير وسيكون إضافة قوية للأهلي، ولكن مطلوب منه الجدية والالتزام والإصرار، والرغبة في إثبات وجوده، وكهربا لابد أن يظهر الولاء والانتماء ويقدم كرة جميلة مع الأهلي، وتكون لديه رغبة قوية في التركيز وقيادة الفريق لتحقيق الانتصارات وحصد الألقاب".

وأضاف: "تمت استشارتي بشكل ودي من قبل الأهلي حول جدوى ضم محمود كهربا من صفوف ديبورتيفو أفيس البرتغالي، ونصحت بضمه، لا أعلم ما حجم الخطأ الذي ارتكبه اللاعب في بطولة السوبر المحلي أمام الزمالك، ولكن أتوقع أن يتم تقليص العقوبة ضده".

وتحدث ربيع ياسين عن صالح جمعة قائلًا: "إنه مظلوم في الأهلي، وأنصح بضرورة احتواء اللاعب والجلوس معه وأن يتعامل فايلر معه مثل الوالد أو الصديق، وأن يمنحه الفرصة".

وواصل: "صالح عندما حصل على الفرصة مع حسام البدري تألق بشدة، وكان ضمن العناصر الأساسية في مواجهة الكونغو التي ساهمت في وصول مصر لكأس العالم، كما حصل على الفرصة في عهد لاسارتي ومحمد يوسف وكان لاعبا مؤثرا، ولذلك يجب منحه الفرصة مجددا، وعلى صالح أن يساعد نفسه والجهاز الفني والإدارة ويدرك أن الوقت يمر وأنه يتقدم في السن".

وأكمل: "ما المانع في انتقال صالح جمعة لصفوف الزمالك، طالما لا يشارك مع الأهلي ويجد سوء توفيق كبير، يجب أن تكون الروح كبيرة بين القطبين في هذه الأمور، فهناك العديد من اللاعبين انتقلوا بين الناديين".

اقرأ أيضا