بعد أنباء إصابته بكورونا.. محمد حماقي يتصدر "جوجل"

الاربعاء 18 مارس 2020 | 01:11 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدر المطرب محمد حماقي مؤشر البحث على جوجل صباح اليوم الأربعاء، بعد تداول أخبار عن إصابته بالفيروس المستجد كورونا.

وانتشرت العديد من الشائعات الفترة الماضية والتي تتعلق تحديدًا بالفنانين، حيث تداول البعض العديد من الأنباء التي تكشف عن إصابة الفنان محمد حماقي بفيروس كورونا، ليتصدر بهذا الخبر حماقي قائمة مؤشرات تريند جوجل وذلك بعدما انتشار شائعة إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ونفى حماقي من جانبه جميع ماتم تداولته السوشيال ميديا، مؤكدًا إن ذلك ليس له أي أساس من الصحة

ظهر حماقي في فيديو عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، نافيا كل ما تردد في هذا الشأن، موكدا أنه الآن في منزله، وبصحة جيدة، لافتا إلى أنه وصلته الكثير من الرسائل بشأن ما تردد حول إجرائه لتحليل فيروس كورونا وإيجابية النتيجة، لذلك اضطر للظهور في هذا الفيديو لنفي الأمر.

تابع حماقي: "أنا قولت اطمنكم بنفسي ده مش حقيقي أنا في البيت كويس معنديش مشكلة.. بشكركم على اهتمامكم وبطمنكم وانصحكم تخليكم في البيت متخرجوش غير للضرورة وتحاولوا تلتزموا بالإجراءات الوقائية على قد ما تقدروا"

View this post on Instagram

من استورى حماقي @nahlaelhagry ❤❤ @hamaki @ultrashamaki #ultrashamaki #hamaki_fans_page #hamakifans #hamaki #king #جديد #حماقي #حفلات_حماقى #عالم_حماقي #فيديوهات_حماقى #ابو_فاطمه💖 #احلى_صوت #المحترم #ابداع #القناص #التراس_حماقي #العالمي #ملك_الغناء #قدام_الناس #صوت_اصيل #صوت_عربى #كليبات #طربيات #هانت A post shared by hamaki fans page (@hamaki_fans_page__) on Mar 16, 2020 at 8:49am PDT

وقرر مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي تعليق جميع الفعاليات التي تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التى تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد"، وسوف تتولى الجهات المعنية تنفيذ هذا القرار و إلغاء حفل ختام مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية دورته التاسعة، وتوقف فعالياته امام الجمهور.

ويعد مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية أحد أهم مشروعات مؤسسة شباب الفنانين المستقلين التابعة لوزارة التضامن الإجتماعي، ويهدف إلى ربط الثقافة المصرية بجذورها الإفريقية، وكسر مركزية الفنون ونقلها من القاهرة والإسكندرية إلى مدينة الأقصر.

وكرم المهرجان في دورته الحالية النجم العالمي جيمي جون لوي ، والفنانة السنغالية النيجيرية ميمونه نداي، والفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو عبد الجليل، والفنانة زينة.

اقرا ايضا :التعليم العالي ترد على إلغاء الفصل الدراسي الثاني بالجامعات وتُوجه رسالة للطلاب

اقرأ أيضا : القوى العاملة تُصدر قرار هام بشأن العاملين في القطاع الخاص بالدولة

اقرا أيضأ: حماقي يوضح حقيقة دخوله الحجر الصحي بسبب كورونا

اقرا ايضا :أول تعليق من محمد حماقي بعد سرقة لحن "حاجة مستخبية

اقرا أيضأ: فرنسا تزف بشرى سارة للعالم بشأن لقاح فيروس كورونا

اقرا ايضا : بالفيديو.. عبير صبري تخضع لفحص كورونا بسبب "دهب عيره"

اقرا ايضا: منظمة الصحة العالمية توضح للعالم موعد خروج أول لقاح لفيروس كورونا