بسبب كورونا.. سما المصري تدخل الحجر الصحي الخاص بها "صورة"

الاربعاء 18 مارس 2020 | 02:44 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الراقصة الاستعراضية سما المصري، جمهورها بصورة جديدة لها في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت سما المصري على الصورة قائلة:"بمناسبه الحجر الصحي انا عامله النهارده عندي حجر صحي علي الضيق كده عندي في البيت الساعه ١١ بالليل علي اللوبس لايف اللي يحب يشرفني يحمل البرنامج وهتلاقوا الرابط بتاعه هنا في الاستوري.

وتابعت سما المصري قائلة:"تاني وعاشر الزموا بيوتكم واتفرجوا عليا علي اللوبس لايف...قال كورونا ".

وتعرضت سما المصرى إلى الهجوم من عدد كبير من المتابعين هجومًا عنيفًا، معتبرين أن تصرّفها في الفيديو يثير الإشمئزاز كثيرًا.

دائماً تثير الفنانة سما المصري الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بسبب بعض "الفيديوهات" التي تقوم بنشرها، وتتواصل من خلالها مع الجمهور، ولاسيما أنها تدشن مواضيع مثيرة للجدل، ولا يسمح لتلك المواضيبع أن تناقش على السوشيل ميديا أمام الجميع، بسبب تقاليد وقيم مجتمعنا الشرقي.

وتعرضت سما المصرى إلى الهجوم من عدد كبير من المتابعين هجومًا عنيفًا، معتبرين أن تصرّفها في الفيديو يثير الإشمئزاز كثيرًا.

بمناسبه الحجر الصحي انا عامله النهارده عندي حجر صحي علي الضيق كده عندي في البيت الساعه ١١ بالليل علي اللوبس لايف اللي يحب يشرفني يحمل البرنامج وهتلاقوا الرابط بتاعه هنا في الاستوري وتابعوني واسم عليه هو: Samaelmasrii ودي اخر صوره من اخر لايف علي اللوبس لايف أثناء الحجر الصحي في البيت... تاااني وعاااشر الزموا بيوتكم واتفرجوا عليا علي اللوبس لايف...قال كورونا قال..هو في كورونا افظع من الفرسه دي؟؟ كبروا دماغكم 😂😂😂 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Mar 17, 2020 at 5:56am PDT

وقرر مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي تعليق جميع الفعاليات التي تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التى تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد"، وسوف تتولى الجهات المعنية تنفيذ هذا القرار و إلغاء حفل ختام مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية دورته التاسعة، وتوقف فعالياته امام الجمهور.

ويعد مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية أحد أهم مشروعات مؤسسة شباب الفنانين المستقلين التابعة لوزارة التضامن الإجتماعي، ويهدف إلى ربط الثقافة المصرية بجذورها الإفريقية، وكسر مركزية الفنون ونقلها من القاهرة والإسكندرية إلى مدينة الأقصر.

وكرم المهرجان في دورته الحالية النجم العالمي جيمي جون لوي ، والفنانة السنغالية النيجيرية ميمونه نداي، والفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو عبد الجليل، والفنانة زينة.

اقرأ أيضا: فيروس كورونا يضرب سما المصري.. ماذا حدث؟

أقرأ أيضأ: بعد أنباء إصابته بكورونا.. محمد حماقي يتصدر "جوجل"

أقرأ أيضا: سما المصري تثير غضب السوشيال ميديا بفيديو جرئ على إنستجرام.. (فيديو )

أقرأ أيضأ : جنة تكفينا" محمود العسيلي تتصدر يوتيوب بعد ٢٤ ساعة من طرحها

اقرا أيضا: بعد أنباء زواجهما السري.. القصة الكاملة لأحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أقرأ أيضا : أي واحدة لو اتقدم لطلبها هتوافق".. تعليق ناري من فنانة شهيرة على خطوبة ياسمين صبري

اقرأ أيضأ: تأجيل حفل زفاف محمد الشرنوبي.. وخطيبته تكشف السبب