بعد الفيديو الإباحي| اتهام جديد لشيما الحاج.. والفنانة ترد بقوة

الاربعاء 18 مارس 2020 | 04:09 مساءً
كتب : دينا شفيق

ردت الفنانة الشابة شيما الحاج على منتقديها بسبب هروبها من مصر ، وذلك من خلال نشر صورة لعلم مصر، من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

وعلقت شيما الحاج على الصورة قائلة: "الناس اللي بتقول إني سبت مصر وعايشه بره؟ نعم في إيه.. تقريبا اللي مني واللي يعرفني يعرف اني انا عمرى مقدر أعيش فى بلد غير مصر ولا أتنفس هوا غير هوا مصر".

وأضافت: "أنا أعشق تراب هذه الأرض من صغري.. واتولدت فيها وعايشة فيها بسافر وارجع بحنين العاشق لمعشوقته".

وأوضحت: "أعشق هواها بل أموت من أجلها.. أعشقك لأنك أمي ونيلك ونهر برده بيسروا بدمي".

صباح الخير أولا ثانيا : الناس الي بتقول إني سبت مصر وعايشه برا ؟؟؟؟ نعم في ايه تقريبا الي مني والي يعرفني يعرف اني انا عمري مقدر خلو بالكو اعيش فبلد غير مصر ولا اتنفس هوا غير هوا مصر انا اعشق تراب هذه الأرض من صغري واتولدت فيها وعايشة فيها بسافر وارجع بحنين العاشق لمعشوقته أعشقها أهواها بل أموت من أجلها أعشقك لأنك أمي ونيلك ونهر بردى بيسرو بدمي ❤❤❤ #مصر A post shared by Shayma Alhajj - شيماء الحاج (@shayma.alhajj) on Mar 17, 2020 at 8:35pm PDT

وكان تدوال رواد السوشيال ميديا كارت دعوة خطوبة الفنانة شيما الحاج، برجل الأعمال يونس أحمد، دون توضيح أي تفاصيل أخرى.

ورغم أن كارت الدعوة كان يشير إلى أن الخطوبة يوم 14 فبراير الجاري، أي يوم عيد الحب، إلا أن حسابات الفنانة شيما الحاج على كل مواقع التواصل الاجتماعي خلت من أي صور للخطوبة بعد مرور ما يقرب من أسبوع على إقامة الحفل.

الجدير بالذكر ان الفنانة منى فاروق وشيما الحاج فنانتان صاعدتان أصبحت اسمائهما بالفترة الأخيرة واحدة من أكثر الأسماء بحثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تداول رواد "السوشيال ميديا"، بمنتصف يناير الماضي، مقطع فيديو إباحي للثنائي بصحبة مخرج شهير، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا حينها لم يُخمد حتى الآن.

وعلى الرغم من تداول اسمائهما بالفترة الأخيرة، إلا أن العلاقة بينهما تعود لعدة سنوات، من بداية دفاع "منى" عن الأخيرة، وحتى محاكمتهما سويًا.

كما تداول رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يعود لعام 2015، وأظهر منى فاروق، وهي تُدافع عن شيما الحاج، بسبب ملابسها المثيرة، حسبما زعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعود القصة لاتصال هاتفي قامت به "مُنى" ببرنامج "العاشرة مساءً"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، للدفاع عن شيما الحاج، بسبب الأزمة التي حدثت معها عقب تكريمها من محافظ بورسعيد حينها اللواء مجدي نصر الدين، والتي ظهرت من خلاله مرتدية فستان قصير للغاية بلون "روز"، مع "روب" شيفون أسود، أدى لإثارة الجدل حولها وانتقاد المحافظ.

وأظهر المقطع اتصال "مُنى"، وهي تدافع عن "الحاج" قائلة: "ليه بيتقال صورها تتحط في مواقع (بورنو) أنتم كدة بتسيئوا للممثلات اللي في سنها، واللي قبل منها، دي فنانة وشوفوا أعمالها".

اقرا أيضأ: بعد يومين من خطوبتها.. فيديو جديد لـ شيما الحاج ترقص على "بنت الجيران"

اقرا ايضا : بعد أنباء زواجها.. صافيناز تثير الجدل عبر السوشيال ميديا بسبب كورونا

اقرا ايضا : الفنان محمد حماقي يرد على خبر إصابته بفيروس كورونا

اقرا ايضا : شيما الحاج تعلن عن خطبتها من إحدى رجال الأعمال المشهورين

اقرا ايضا : بالكمامة والجونتي.. دينا الشربيني تشعل السوشيال ميديا بسبب كورونا

اقرا ايضا : بعد محمد الشرنوبي.. تامر عاشور يتقدم بشكوى رسمية ضد سارة الطباخ

اقرا ايضا : بالفيديو.. ناهد السباعي تحفز الجمهور لقضاء الوقت بالمنزل