ساسي يوجه رسالة لمحبيه في عيد ميلاده الـ28

الاربعاء 18 مارس 2020 | 04:18 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

احتفل فرجاني ساسي لاعب وسط منتخب تونس ونادي الزمالك المصري بعيد ميلاده الـ 28، في بلاده، بعدما غادر مصر نتيجة لتوقف النشاط الرياضي، بعد فرض الاجراءات الصحية والأمنية للحد، من انتشار وباء الكورونا القاتل، الذي انتشر بالعالم كله وفتك بكل من مرض به.

ونشر ساسي صورة له، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مرتديا الكمامة الطبية، حتى يوجه رسالة لمحبيه ومتابعيه بضرورة ارتداء الكمامة وأخذا الإجراءات الضرورية للحد والحماية من وباء الكورونا، الذي بات منتشرا في مصر وتونس بالآونة الأخيرة.

وساهم فرجاني ساسي، خلال الفترة الماضية بحصد الزمالك السوبر المصري متفوقا،على النادي الأهلي بركلات الترجيح كذلك التتويج بالسوبر الإفريقي بهزيمة الترجي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم مساعدة الفارس الأبيض للصعود، إلى دور النصف نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا متفوقا على الترجي التونسي مجددا.

وتوج فرجاني ساسي مع نادي الزمالك بخمسة ألقاب، هي السوبر المصري السعودي وكأس مصر وبطولة السوبر المحلي، ثم السوبر الإفريقي وبطولة الكونفدرالية، حتى أنه ساهم بالعديد من التمراريات الحاسمة لزملائه لوضعها أهداف بشباك الخصوم ساهمت بحصد البطولات العديدة.

ويعد من أبرز اللقاءات العالقة بأذهان محبي اللاعب التونسي، هي مواجهة الزمالك ونظيره بيراميدز بالموسم الماضي، التي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلها وكان لموسيقار الأبيض النصسي بإحراز هدفين والمساهمة بالثالث، حتى يكون اللاعب ذات أهمية كبيرة بالنسبة للفريق خلال أقل من موسم ونصف فقط.

وكان ساسي هو أحد أهم الصفقات، التي اعتبرها جمهور ومتابعي فريق كرة القدم خلال العقد الأخير، بعدما كبد خزائن النادي العديد من الملايين قادما من النصر السعودي محققا تفرة كبيرة بوسط ميدان الفريق.

موضوعات ذات صلة:-

كاف يحتفل بعيد ميلاد فرجاني ساسي

ثلاثي الزمالك خارج القاهرة بعد قرار التوقف

عاجل.. فرجاني ساسي يترك بعثة الزمالك عقب التأهل إلى أفريقيا

الزمالك يخسر أمام الترجي في تونس ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الزمالك يخسر أمام الترجي في تونس ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمباراة الترجي التونسي

ساسي عن أزمة جماهير الترجي: الأهم هو عودتهم بسلام لتونس

اقرأ أيضا