إنتر ميلان يخطط لخطف كوتينيو من البافاري

الخميس 19 مارس 2020 | 10:20 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، أن النجم الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني المعار حاليًا إلى بايرن ميونخ الألماني، على رادار عملاق إيطالي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويلعب كوتينيو مع الفريق البافاري معارًا حتى الموسم المقبل 2021، مقابل 8.5 مليون يورو، بالإضافة إلى بند يمنح نادي بايرن ميونخ أحقية شراء بطاقته مقابل 120 مليون يورو.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، إلة أن إنتر ميلان على اتصال بكوتينيو، ويرغب في الحصول على خدماته بنظام الإعارة، وبشروط تتناسب مع النيراتزوري.

وأوضحت التقارير أن رغبة برشلونة في ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، قد تلعب دورًا في عودة كوتينيو إلى الكالتشيو من جديد.

وشددت التقارير على أن برشلونة يستبعد حاليًا احتمالية عودة كوتينيو ومنحه فرصة جديدة في الكامب نو، رغم أن كيكي سيتين المدير الفني، لا يعارض الأمر.

يذكر أن فيليب كوتينيو سبق أن مثل إنتر ميلان من 2008 وحتى 2013، قبل أن ينتقل إلى صفوف ليفربول نظير 8.5 مليون يورو.

وأشارت تقارير صحفية أيضًا، إلى أن برشلونة يريد التخلص من كوتينيو بشكل نهائي مقابل 90 مليون يورو، لكن مسئولي البلاوجرانا يدركون أنه لا يوجد نادي يستطيع دفع هذا المبلغ، وأن إعارة اللاعب الموسم المقبل هي أحد الحلول التي سيلجأ لها النادي الكتالوني.

ويلعب فيليب كوتينيو في صفوف بايرن ميونخ الألماني، بداية من الموسم الجاري على سبيل الإعارة، حيث انتقل كوتينيو إلى نادي برشلونة في يناير 2018، قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي مقابل 160 مليون يورو.

ويبتعد كوتينو عن المشاركة بصفة أساسية مع بايرن ميونخ في الفترة الأخيرة.

مشادة رضا عبد العال ومهاجمعة كهربا وسر تفشي كورونا.. تصريحات مثيرة لمرتضى منصور

محمد فضل يشارك في تحدي "المناديل"

إصابة نائب رئيس اللجنة الأولمبية اليابانية بفيروس كورونا

وزير الشباب والرياضة الإيطالي يؤكد عودة الكالتشيو في موعده

شدد فينتشينزو سبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، على عودة الكالتيشو في الموعد المحدد مسبقًا، سواء كان بجمهور أو بدون جماهير.

وكان قد تحدد موعد عودة الدوري الإيطالي، في الثالث من مايو المقبل على أقصى تقدير.

وكان قد تأجل الدوري الإيطالي، بسبب تفشي فيروس كورونا على نطاق واسع في جميع البلاد.

وخلال تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية قال سبادافورا: "لقد علقنا جميع الالتزامات الضريبية حتى 30 مايو لجميع الاتحادات الرياضية وجميع الأنشطة الرياضية الأخرى".

وأضاف: "أعتقد أن الدوري الإيطالي يمكن أن يعود 3 مايو، وحينها سنقيم ما إذا كان سيتم لعبه خلف الأبواب المغلقة، أو بتواجد الجماهير".

وتسبب فيروس كورونا، في توقف جميع المسابقات الرياضية بالعالم.جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو صاحب المركز الثاني.

اقرأ أيضا