شوبير يكشف التطورات الآخيرة الخاصة بملف التجديد لرباعي الأهلي

الخميس 19 مارس 2020 | 01:39 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف الإعلامي أحمد شوبير، التطورات الأخيرة في ملف تجديد الرباعي الكبير في صفوف النادي الأهلي.

وتتفاوض إدارة الأهلي مع رباعي الفريق، شريف إكرامي، وأحمد فتحي، ووليد سليمان، وحسام عاشور لحسم مستقبلهم مع الفريق.

وقال شوبير: "لجنة التخطيط بالأهلي، ستجتمع باللاعبين الأربعة في حضور أمير توفيق مدير التعاقدات".

وأضاف حارس الأهلي الأسابق: "لجنة التخطيط ستتناقش مع شريف إكرامي، بشأن إعلانه عن رغبته في الرحيل، قبل التفاوض معه في ملف تجديد عقده، مشيرًا إلى أن هناك غموض يحيط باستمرار حسام عاشور مع الفريق، وقد يتم تجديد عقده لمدة موسم واحد".

وتابع: "مشكلة الأهلي الكبرى في هذا الملف، تتمثل في موقف أحمد فتحي، لأنه تلقى عرضًا من بيراميدز بمقابل مادي كبير، ويرغب اللاعب في تأمين مستقبله، خاصة أنه قد يكون العقد الأخير في مسيرته".

وزاد بالقول: "وليد سليمان اقترب من التجديد، إذ تتلاقى رغبة الطرفين، حيث يتمسك الأهلي باستمراره، كما يأمل اللاعب في البقاء".

وكشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية حول إقامة معسكر داخلي للفريق استغلالا لفترة تعليق النشاط الرياضي، التي تأتي في إطار التصدي لمكافحة فيروس "كورونا" المستجد، مؤكدًا أن الأمر برمته سيتم مناقشته وحسمه خلال اجتماع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر الأحد المقبل.

أضاف عبدالحفيظ، أن سلامة الجميع تبقى دائما في المقام الأول، وأن الجهاز الفني سيبحث اختيار القرار الأمثل للظروف الراهنة، التي يأتي على رأسها ضرورة الحفاظ على السلامة العامة للجميع، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي نتخذها جميعا للتصدي لفيروس "كورونا".

وانتقل عبدالحفيظ للحديث عن اختيار استاد جابوما بالكاميرون لاحتضان نهائي دوري رابطة الأبطال في نسخته الحالية، وما تردد في هذا الصدد حول إمكانية إقامة الدورين قبل النهائي والنهائي به، مؤكدًا أن الأهلي جاهز تماما لكل الاحتمالات ويسعى لتحقيق هدف واحد وهو التتويج باللقب الإفريقي.

وأشار مدير الكرة، إلى ان الأهلي يتعامل دائما مع الأمور خطوة خطوة، وأن التفكير في المباراة النهائية قبل تخطي عقبة نصف النهائي أمر غير منطقي، ومن ثم يبقى التفكير أولا في مواجهة الوداد المغربي التي حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعدها في وقت سابق.

تعرف على أول لاعبه مصرية إفريقية عربية تتأهل لأولمبياد طوكيو 2020

الأهلي يحسم موقف أحمد فتحي ووليد سليمان من التجديد اليوم

شيكابالا يكشف مفاجأة عن سر انسحاب الزمالك أمام الأهلي

اقرأ أيضا