عبد الحق تناقش ترتيبات دوري مراكز الفتيات فور الانتهاء من أزمة "كورونا"

الخميس 19 مارس 2020 | 02:52 مساءً
كتب : أحمد عصام

عقدت الدكتورة سحر عبد الحق، عضو اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري، لكرة القدم المشرف على الكرة النسائية، اجتماعًا مع محمد غريب المسئول عن تنظيم وإقامة دوري مراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة، حضره الدكتور عبد اللطيف إمام رئيس لجنة تطوير كرة القدم النسائية، لوضع الترتيبات الخاصة لانطلاق دوري مراكز الشباب للكرة النسائية بعد الانتهاء من ازمه "كورونا".

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد الأندية التي من المقرر أن تشارك في المسابقة، بعد ان خاطب مسئول الوزارة 27 مديرية شباب، وتم إرسال موافقة مبدئية بمشاركة 46 فريقا من 12 محافظة حتى الآن على ان يستكمل مخاطبة مراكز الشباب الأخرى وتعميم خطاب المشاركة مجددًا للاستقرار على العدد النهائي الذي سيشارك في النسخة الاولى من دوري مراكز شباب الفتيات.

كما تم تحديد المرحلة السنية المقرر إشراكها، وهي من 16 وحتى 20 عاما وطريقة شكل الدوري الذي تقرر ان يكون من دور واحد، وإقامة تصفيات بالإضافة الى إختيار عدد لاعبات الفريق، وعمل حملات إعلامية بصفة مستمرة لتشجيع الفتيات علي ممارسة كرة القدم، خاصة ان البطولة تنظم لأول مرة في تاريخ كرة القدم النسائية.

وأكدت الدكتورة سحر عبد الحق، أن ذلك يأتي في إطار سعيها للازدهار بالكرة النسائية، استكمالا لجهود اللجنة الخماسية التي شهد النشاط معها اهتماما إعلاميا وعودة المنتخبات الوطنية للمشاركات الدولية بعد غياب طويل.

تعرف على أول لاعبه مصرية إفريقية عربية تتأهل لأولمبياد طوكيو 2020

الأهلي يحسم موقف أحمد فتحي ووليد سليمان من التجديد اليوم

شيكابالا يكشف مفاجأة عن سر انسحاب الزمالك أمام الأهلي

اقرأ أيضا