أحمد السقا يشارك جمهوره بفيديو جديد عبر إنستجرام

الخميس 19 مارس 2020 | 03:35 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان أحمد السقا جمهوره منذ قليل، بفيديو جديد له في أحدث ظهور له وهو برفقة أصدقائه على أغنية حمو بيكا، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق أحمد السقا على الفيديو قائلا:" الناس لبعضيها".

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on Mar 19, 2020 at 2:39am PDT

في سياق متصل يظهر أحمد السقا ضيف شرف فى مسلسل "نساء من ذهب" للنجمتين نادية الجندى ونبيلة عبيد، للمخرج وائل إحسان، حيث انتهى من تصوير مشاهده في لبنان قبل بدء برنامجه الجديد، ليتصدر السقا قائمة ضيوف شرف العمل والتي تضم نانسى عجرم، هيفاء وهبى، أحمد فهمى، روجينا، حمدى الميرغنى، شيماء سيف، بيومى فؤاد، هنادى مهنى، مصطفى أبو سريع.

ويكتفى السقا بظهوره فى موسم دراما رمضان المقبل كضيف شرف فقط، حيث لن يتواجد بأى مسلسل يقوم ببطولته ، وكان السقا قد قدم العام الماضى مسلسل "ولد الغلابة" تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى، بينما ينشغل هذه الفترة بتصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد "العنكبوت" المقرر طرحه في دورالعرض بموسم عيد الفطرويشاركه البطولة منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، زكى فطين عبد الوهاب، ويزو ومحمد ممدوح كضيف شرف وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

هل "كورونا" السبب؟.. احتجاز حمو بيكا داخل مستشفى خاصة

شارك مطرب المهرجانات حمو بيكا جمهوره ،منذ قليل، بصورة جديدة له من داخل أحد المستشفيات الخاصة، بعد تعرضه لوعكة صحية، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر حمو بيكا خلال الصورة وهو على السرير في أحد المستشفيات وظهور عليه علامات المرض، وانهالت التعليقات على صورة حمو بيكا، الذي لم يكشف عن تفاصيل أزمته الصحية وجاءت التعليقات بشكل كوميدي حول إصابته بفيروس كورونا.

وقد شارك مطرب المهرجانات حمو بيكا، جمهوره ، بصور جديد له من حفل خطوبته، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

وعلق حمو بيكا على الصورة قائلا :" حبيبة قلبي زوزو و بس"، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من جمهوره حيث علق أحدهم على الصورة قائلا:"كل ده دهب، مبروك، الف مليون مبروك، ربنا يتمم على خير".

وكان حمو بيكا يوم الخميس الماضي قد نشر صورة علبة قطيفة بها شبكة ذهبية ليثير تساؤلات متابعيه حول خطبته .

اقرا أيضأ: الصين تفاجئ العالم باكتشاف جديد حول أعراض فيروس كورونا

اقرا ايضا : تامر حسني عن فيروس كورونا: "الدولة لازم تعمل حظر تجول"

اقرا ايضا : بعد إصابتها بـ كورونا.. 8 معلومات عن الفنانة هند البحرينية