تعرف على ميزانية تشيلسي لسوق الانتقالات الصيفية

الخميس 19 مارس 2020 | 06:28 مساءً
كتب : شادي أسامة

كشفت تقارير انجليزيه عن رصد فريق تشيلسي الانجليزي مبلغ 200مليون جنيه استرلينى لضم عددا من النجوم الصيف خلال الصيف المقبل.

كشفت صحيفة ديلى ميل" البريطانية ان ادارة البلوز رصدت 200 مليون إسترليني للتعاقد مع العديد من اللاعبين مثل المهاجم الارجنتنيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، والبوسنى ميراليم بيانيتش لاعب يوفينتوس الأيطالي .

وتعاقد تشيلسي مع اول صفقات الصيف مع النجم الهولندى حكيم زياش لاعب أياكس الهولندى مقابل 45مليون يورو لمدة 5مواسم .

وذلك عقب رفع الحظر الذي منع الفريق منعا تشيلسي من التعاقد مع اللاعبين خلال الصيف الماضي والشتاءويعيد اللاعب والبوسنى ميراليم بيانيتش اقرب لانضمام الى تشيلسي في ظل خروج من حسابات المدرب خلال الموسم الجاري في 32 مباراة سجل 3 وصنع 4 أهداف وطلب المدرب ماوريسيو ساري من ادارة اليوفي التعاقد مع اللاعب الايطالي جورجينيو والذي سبق وان لعب تحت قيادة بقميص تشيلسي ونابولي.

بينما سيجد تشيلسي منافسة قوية مع برشلونة الذي يرغب فى التعاقد مع المهاجم لاوتارو مارتينيز بديلًا لويس سواريز الذي بلغ عمر الـ 33 عامًا في يناير الماضي.

وينص ينص عقبد اللاعب لاوتارو مارتينيز مع انتر ميلان على شرط جزاء يبلغ 111 مليون يورو .

ويحتل فريق تشيلسي المركزالرابع في جدول بطولة الدوري الانجليزي برصيد 48نقاط ويتصدر فريق ليفربول جدول المسابقة والتي تم تاجيلها حتى 30 أبريل المقبل، بسب بمخاوف من انتشار فيروس كورونا.

ونجح الفريق في التاهل خلال الموسم الحالي الى دورالـ16من مسابقة دور أبطال اوروبا وواجه البايرن ذهاب على ملعب استنفورد بردج وخسر تشيلسي بثلاثة اهداف دون رد .

والجدير بالذكر ان تشيلسي توج الموسم الماضي بلقب الدوري الاوروبي تحت قيادة المدرب الايطالي ماوريسيو ساري

برشلونة يجهز عرضًا مغريًا لإنتر ميلان من أجل ضم لاوتارو

صفقة تبادلية بين يوفنتوس وتشيلسي

تشيلسي حل برشلونة للتخلص من كوتينيو

اقرأ أيضا