أول ظهور إعلامي لـ سعد لمجرد بعد اتهامه باغتصاب فتاة "فيديو"

الجمعة 20 مارس 2020 | 11:40 صباحاً
كتب : آية محمود

تحدث المطرب المغربي سعد لمجرد، عن أخطائه التي ندم عليها، خلال أزمته الأخيرة والتي تم اتهامه فيها باغتصاب فتاة والقبض عليه لفترة بفرنسا.

وقال سعد لمجرد في أول ظهور إعلامي له: "لا أعرف الندم ولكن أتعلم من اخطائي، لابد أن أكون مسؤولا أكثر من ذلك لأن هذه هي ضريبة الشهرة".

وتابع سعد لمجرد قائلا : "والنجاح حيث تحرمك من فعل كثير من الأمور وأتصور أنها تجربة افادتني أكثر على المستوى الشخصى".

وكان سعد لمجرد تم إلقاء القبض عليه في فرنسا من فترة بسبب اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية وتم حبسه وبعد أفرج عنه بكفالة مع الإقامة الجبرية في فرنسا لحين الانتهاء من التحقيقات.

View this post on Instagram

الفنان سعد المجرد في اول لقاء اعلامي له بعد قضية الاغتصاب . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ‏ #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #مسلسلات #كريم_فهمي #هنادي_مهنا #تامر_حسني #عمر_كمال #محمد_رمضان #مهرجانات #رانيا_يوسف #مي_عمر #محمد_امام #عمرو_يوسف #امير_كرارة #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #سعد_المجرد #ياسمين_عبدالعزيز #شيرين_عبدالوهاب #محمد_هنيدي #احمد_العوضي #احمد_السقا #هنا_شيحة #احمد_ابراهيم #احمد_فهمي #احمد_سعد #انغام #ياسمين_صبري #سعد_المجرد #سعدالمجرد A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on Mar 19, 2020 at 3:04pm PDT

وكانت تصدرت أغنية "إنساي" للفنان محمد رمضان، وسعد المجرد "تريند" الأكثر بحثا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، لكنها لاقتْ موجةً غضب من الجمهور، حيث عبر البعض عن عدم رضاهم عن مستوى الأغنية.

ونشر رمضان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صور ضوئية من الصور عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وعلق على الصور قائلاً: "الحمد لله رب العالمين إنساي تخترق حدود تريند youTube الوطن العربي بعد١٢ ساعة فقط أصبحت على تريند youTube إيطاليا و فرنسا و اسبانيا وبلچيكا 🇧🇪🇫🇷🇪🇸🇮🇹، ثقة في الله نجاح مستمر".

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو كليب أغنية "إنساي"، وعبر البعض عن استيائهم من الأغنية على كافة المستويات، ووصفها بالعض بالتافهة، وجاءت التعليقات على النحو التالي.

اقرأ ايضا: سعد لمجرد يطلق مبادرة غناء النشيد الوطني من البيت

اقرأ ايضًا: سعد لمجرد يغني "غيبي يا شمس".. وملحم زين يعلّق: يسلملي هالصوت

بعد طرح "يخليك للي".. سعد لمجرد يتخطى الـ"2" مليون (فيديو)

"ابعد يا شيطان".. جنات تغنى لفيروس كورونا "فيديو"