إنتر ميلان يستغني عن بريزيتش نهائيًا

الجمعة 20 مارس 2020 | 02:06 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

قررت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي مواصلة طريق الانتهاء، من الحرس القديم نتيجة التجديد المستمر بعناصر الفريق وبناء قوام جديد، مع أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق، في ظل سعي الإدارة العودة لمنصات التتويج بالكالتشيو ودوري أبطال أوروبا حال انتهاء أزمة انتشاء وباء الكرونا بالبلاد.

ووفقا لعدة تقارير إيطالية، فقد قرر النيراتزوري بيع إيفان بريزيتش جناح الفريق المعار لصفوف بايرن ميونخ الألماني بشكل نهائي، بعدما نجح الكرواتي المخضرم بإثبات أنه ورقة رابحة للبافاري نتيجة الأداء القوي بدوري أبطال أوروبا والدوري المحليى إضافة للكأس.

ويعاني بريزيتش حاليا من إصابة قوية، منذ فبراير الماضي، بعد أن شارك مع بايرن ميونخ خلال 22 مباراة محرزا 5 أهداف ومساهما بصناعة العديد منها لزملائه، ليكون اللاعب أحد أعمدة الفريق خلال كافة البطولات بالموسم الحالي.

وعمل بريزيتش، من قبل عدة أعوام رفقة إنتر ميلان مسجلا معهم نجو 50 هدفا وأكثر، حتى أنه سجل بعديد من الفرق المنافسة للفريق بالعديد من المنافسات القوية، كي يساهم بعودة الفريق خلال الموسمين الماضيين لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد غياب سنوات عدة.

وأكدت التقارير المنتشرة مؤخرا، على رغبة إنتر ميلان بتقاضي 20 مليون يوورمقابل الاستغناء عن جهود بريزيتيش، حتى تكون تلك الأموال نواة جيدة لجلب عناصر أخرى شابة قوية تساعد الفريق، على استكمال مشروعه للسنوات العشر القادمة، من أجل أن يكون هناك فريق قادر على اكتساح القارة العجوز مجددا.

وكان النجم الكرواتي، قد ساهم من قبل مع بلاده ببطولة كأس العالم الماضية روسيا 2018 ببلوغ نهائي المونديال، بعد هدفه بشباك المنتخب الإنجليزي، خلال الدور النصف نهائي، حتى يكون أحد الأسماء اللامعة بوقت قصير لدى بلاده والفرق، التي لعب لها.

الجدير بالذكر أن الدوري الألماني والإيطالي، قد توقفا بجانب العديد من الدوريات الأخرى نتيجة تفشي وباء الكرونا المميت والقاتل، حتى أن الحياة بإيطاليا أصبحت شبه منعدمة نتيجة نزايد حالات الوفاة هناك، الذي وصل وتخطى اللاف لتلجأ الحكومة هناك للطب الحربي.

موضوعات ذات صلة:-

تعرف على صعوبات برشلونة لخطف "ماكينة أهداف" إنتر ميلان

إنتر ميلان يخطط لخطف كوتينيو من البافاري

إنتر يتوجه لضم نجم جديد من برشلونة

اقرأ أيضا