حبس مدير شركة وشريكه لحيازتهما أجهزة إلكترونية

الجمعة 20 مارس 2020 | 06:41 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

قررت نيابة عابدين، بحبس مدير شركة وشريكه أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة لحيازتهما أجهزة إلكترونية مجهولة المصدر في عابدين.

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا يفيد بضبط الإدارة العامة لمباحث المصنفات بحملة تفتيشية بدائرة قسم شرطة عابدين،وأسفرت الحملة جهودها من ضبط مدير شركة وشريكه، لحيازتهما أجهزة تكنولوجية محظور تداولها بقصد الاتجار بدون تصريح من الجهات المعنية بالمخالفة لأحكام القانون.

و كما ضبطت بالشـركة عثر بداخلها على 13 ساعة يد مجهزة للاتصال بالإنترنت بواسطة شريحة هاتف، ومزودة بخاصية GPS، ومزود بها كاميرا - 10 كاميرات صغيرة الحجم، و جميعها مجهولة المصدر ومحظور تداولها بالبلاد.

مواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة. وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

"صدمة لا تصدق".. عروس بالشرقية تودع الحياة بطرحة الزفاف

باقي من الزمن ساعات، وتترك « نيرة» منزل أسرتها لتتوج بالأبيض وتنطلق لمنزل حب عمرها التي حلمت أيام وسنين باليوم الذي يشهد الجميع على قصتهم الأسطورية.

بفستان أبيض يشبه أزياء الأميرات، و طرحة شفافة يتلائل منها الأنوار،يتقدمها تاج الملوك، تظهر «نيرة»في خطوات هادئة خارجة من محل التزيين الذي أبدع في ظهور ملامحها الملائكية

لتبهر الجميع بشكلها الجذاب، وفي وسط الزغاريد والفرحة العارمة، يستقبلها عريسها بإبتسامه الحالم الذي حقق حلم العمر وهو أن تكون بين يديه فتاة أحلامه.

وفي وسط تلك المشاعر المبهجة تزداد فرحة قلب العروس، وتتسابق ضربات قلبها أكثر وأكثر ، كادت لاتمتلك الوقوف على قدميها من شدة الفرحة بزفافها على حياتها الجديدة.

ولكن لم يستمر جو الفرح والسعادة سوا دقائق، وقبل دق الطبول الزفة، هنا تحدث المفاجئه.

تسقط «نيرة»على الأرض فاقدة للوعي، أصيب الجميع بالصمت لدقائق من هول المفاجأة، ثم تبدلت الزغاريد، لصراخ، والرقص والفرحة لهلع وخوف في نفوس الجميع.

وتحول صوت ألات تنبية السيارات التي تبث الفرح، لصوت صافرة سيارة الأسعاف التي أتت لتنقل العروس للمستشفي، وكأنها كانت هي سيارة الزفة التي كانت تزفها ولكن ليست للدنيا إنما لمثواها الأخير.

إنتهت قصة عروس ههيا، عندما شهدت تلك البلدة حادث مأساوي عندما توفت «نيرة. أ» أثناء إستعداها لحفل زفافها، بسكته قلبية مفاجئة.

حيث استقبلت مستشفى ههيا المركزي بالشرقية العروس، وهي تعاني بفقدان تام للوعي، وحاول الاطباء إسعافها ولكن فشلت محاولتهم، ولفظت أنفاسها الأخيرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بدفن الجثة.

وشيعت جنازة العروس، متوج نعشها بالورود و طرحة فستان زفافها.

وسط المعازيم.. كورونا يطيح بـ"عروسين" ويخضعهما للحجر الصحي

"الاتصالات" تتيح خدمة مجانية هامة للمواطنين

بينهم حامل وعجوز.. إنقاذ أسرتين بعد انهيار سلالم منزلهما بقليوب

وزير الداخلية يهنئ شيخ الأزهر ووزير الأوقاف بذكرى الإسراء والمعراج

اقرأ أيضا