بينهم مصريين..حقيقة إصابة 8 فنانين بفيروس كورونا

الجمعة 20 مارس 2020 | 06:50 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يومًا بعد يوم تزداد حالة الفزع والهلع تجاه فيروس كورونا المستجد الذي يجتاح العالم حاليا ويهدد حياة الملايين، ولكن ما زاد الفزع هو إصابة عدد من مشاهير الفن ونرصد لكم خلال هذا الموضوع نجوم الفن التي أصابتهم لعنة كورونا.

إصابة إدريس ألبا بـ"كورونا"

أعلن النجم العالمى إدريس ألبا إصابته بفيروس كورونا وأوضح انه قام بعزل نفسه بعد اكتشاف إصابته بالفيروس ودعا جمهوره للباقي في المنزل وعدم الذعر.

إصابة كريستوفر هيفجو بـ"كورونا"

أعلن النجم كريستوفر هيفجو بطل "Game of Thrones" عن إصابته بفيروس كورونا وذلك من خلال حسابه على موقع إنستجرام وأكد أنه حاليا في عزل داخل المنزل.

إصابة جاكي شان بـ"كورونا"

النجم العالمي جاكي شان طاردته شائعات إصابته بالفيروس ووضعه في الحجر الصحي، وذلك بعد أن شوهد مع ضابط في هونغ كونغ حيث أصدر بياناً أكد خلاله أنه في صحة جيدة ولم يخضع للحجر الصحي، قائلاً: "لقد تلقيت عديداً من الرسائل من الأصدقاء يسألون عما إذا كنت بخير، حبكم وقلقكم أثلج صدري، لقد تلقيت أيضاً بعض الهدايا الخاصة جداً من المحبين في جميع أنحاء العالم خلال هذا الوقت الصعب جداً، شكراً على الكمامات، تفكيركم بي وصلني، لقد طلبت من طاقمي أن يجمع تبرعاتكم ويهبها عبر المنظمات الرسمية، لمن يحتاجها فعلياً".

إصابة محمد حماقي بـ"كورونا"

انتشرت شائعات عن إصابة الفنان محمد حماقى بفيروس كورونا وهو الأمر الذى تسبب فى حالة من الذعر للمطرب خاصة بعد تأكيد الشائعات احتجازه بالحجر الصحي.

وكشفت بعض المصادر المقربة من محمد حماقى حقيقة إصابته نافية تماما ما تردد من شائعات وأن محمد حماقى يعيش حياته بشكل طبيعى ولم يصبه أي مكروه.

ونشر محمد حماقى مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام يكشف فيه حقيقة إصابته بفيروس كورونا ودخوله الحجر الصحى.

وقال: انا بخير وكل ما يتردد غير صحيح بالمرة وأنا فى البيت ومعملتش تحليل لفيروس كورونا.

وأضاف: أتمنى أن يحترس جمهورى من هذا الفيروس الخطير، ولا بد أن نقلل كثيرا من التجمعات حتى لا نصاب بالعدوى.

إصابة فريدة سيف النصر بـ"كورونا"

استنكرت الفنانة فريدة سيف النصر، الشائعات التي لاحقتها على مواقع التواصل الاجتماعي بإصابتها بفيروس كورونا وكذلك مرض السرطان، بسبب ورم ظهر لها في وجهها، موضحة أن أحد الأطباء ذكر لها أن لدغة حشرة قد تكون وراء هذا الورم الذي كان في وجهها.

وأضافت سيف النصر، في تصريحات تلفزيونية، أنها قضت أوقاتًا صعبة بسبب شائعات إصابتها بفيروس كورونا والسرطان.

إصابة عادل إمام بـ"كورونا"

وطالت الزعيم عادل إمام، شائعات الإصابة بفيروس كورونا مؤخرًا، بعدما خرج ابنه المخرج رامي إمام، وقال إن الزعيم يعاني من دور برد شديد ألزمه الفراش، ونفى إصابته بكورونا بشكل ساخر، الأمر الذي أحدث لبسا لدى البعض ورددوا شائعات حول إصابة زعيم الكوميديا بالفيروس الفتاك، ما جعل الأسرة تنفي وتستنكر في تصريحات عدة.

إصابة شيرين رضا بـ"كورونا"

كشفت الفنانة شيرين رضا عن حقيقة إصابتها بفيروس كورونا من خلال حاسبها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة "تويتر"

وكتب شيرين رضا " شائعة يا جماعة انا بخير الحمد لله وربنا يشفي الجميع".

وأضافت شيرين رضا "وحقيقي ده مش وقت شائعات وتريندات، ده وقت اننا نطمن بعض لحد ما الازمة دي تعدي علي خير ان شاء الله".

إصابة هيفاء وهبي بـ"كورونا"

وكشفت هيفاء وهبي عن حقيقة إصابتها بهذا الفيروس الخطير، حيث أنها علقت قائلة: "ممكن اسم المستشفى؟ بدي روح زورها وقلها في خبر نشره نقلا عن ناشطين وأن الصحيفة محتارة إذا إشاعة وبما أنه لم يتسنى لوكالة التأكد من صحة الخبر فقالت لك يللا ننشره ويصير خبر نصه غلط ونصه كذب بركي امها بتروح فيا و بركي اختها بيغطي ع قلبها بس اهم شي تكونوا ساهمت بشيء مفيد شكرا".

اقرأ ايضاً| ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في تونس إلى 54 شخصًا

اقرأ ايضاً| الحكومة تنفي استقطاع 100 مليار من الموازنة لمواجهة كورونا