ننشر أرقام غرف عمليات تلقى شكاوي المواطنين لعدم الالتزام بغلق المحلات

الجمعة 20 مارس 2020 | 10:31 مساءً
كتب : علي عرفات

نشرت محافظة الجيزة، بإشراف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أرقام غرف العمليات لتلقى شكاوى المواطنين لسرعة حلها ومعالجتها والبلاغات بشأن عدم التزام المحلات والمنشأت بالغلق لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها ولحل أي معوقات أخري.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أصدر قرارًا بغلق المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والمراكز التجارية من 7 مساء إلى 6 صباحا حتى 31 مارس.

ونص القرار في مادته الأولى على: "تُغلق ابتداء من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً أمام الجمهور، بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم 31/3/2020 جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية (المولات التجارية)، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة".

وأشار القرار في مادته الثانية إلى أنه لا يسرى حكم المادة الأولى من هذا القرار على خدمات توصيل الطلبات للمنازل، وجميع الأماكن التى تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة، وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية أو خارج.

ننشر أرقام غرف عمليات تلقى شكاوى المواطنين لعدم الإلتزام بغلق المحلات

موضوعات ذات صلة:-

"الصحة" تكشف حقيقة علاج كورونا باستخدام عقار بلاكونيل

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بوادي النطرون

وزير الداخلية يهنئ شيخ الأزهر ووزير الأوقاف بذكرى الإسراء والمعراج

الداخلية تتابع تنفيذ قرار فتح وغلق المطاعم والمولات والأندية

"صدمة لا تصدق".. عروس بالشرقية تودع زفافها بالدماء