"جاريدو": عشت حياة جيدة للغاية في مصر

الجمعة 20 مارس 2020 | 11:42 مساءً
كتب : شادي أسامة

أكد المدرب الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى لفريق الوداد المغربي أنه سبق وأن تلقى تحذيرات من القدوم إلى مصر لقيادة الفريق فى عام 2014.

وقال المدير الفني فى تصريحات صحيفة "lasprovincias" الإسبانية قائلا"انه عندما تلقى عرض لتدريب الأهلى نصحتني السلطات بعدم الذهاب إلى هناك بسبب الاضطرابات الاجتماعية الموجود فى مصر فى ذلك الوقت.

وتابع توصلت مع السفارة الاسبانية ونصحتني بعدم السفر بسبب الأحوال الامنية، وعندما توصلت مرة أخرى وأجابني مدير الثقافه بأن سنعيش حياة جيدة للغاية .

وأضاف: " جئت إلى مصر بأطفال وتعرفت على العديد من الامكان مثل البحر الاحمر والنيل وجوهر القاهرة وكانت محظوظ بالسفر في جميع أنحاء إفريقيا.

واختتم تصريحات عن المدينة التى شعر فيه بسعادة أكبر رد المدرب الاسبانى كازابلانكا (الدار البيضاء)، شعرت بمزيد من التكامل والمعاملة الجيدة" .

وسبق وأن تولى المدرب الأسبانى قيادة الاهلى من قبل فى عام 2014 ونجح فريق تحقيق بلقبي الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ النادي عقب الفوز على سيو اسبورت الايفوار والسوبر المصري بالفوز على الزمالك بركلات الترجيح .

وتولى بعد ذلك المدرب العديد من الفرق مثل الرجاء المغربى ونجح فى تحقيق كأس العرش والكونفدرالية قبل أن يرحل لسوق النتائج ثم تولى قيادة العين الاماراتى وسرعان مارحل سريعا عن الفريق ثم تولى النجم الساحلى قبل ان يفسخ عقد مع الفريق ويرحل ويتولى الان قيادة الوداد المغربى ونجح فى قيادة لنصف نهائي دورى أبطال أفريقيا عقب تخطى النجم الساحلى.

الاتحاد الأفريقي يصدر قرارًا عاجلا بشأن مقر الكاف بالقاهرة

عاجل.. غلق الزمالك لمدة أسبوع جديد بسبب كورونا

اقرأ أيضا