بصورة مع والدتها.. صافيناز تثير الجدل عبر مواقع التواصل في عيد الأم

السبت 21 مارس 2020 | 02:55 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة الاستعراضية صوفينار، صورة لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق تبادل الصور انستجرام، ظهرت فيها مع والدتها لتهنئها بعيد الأم في ظهور نادر لهما معًا.

وعلقت صوفينار على صورتها مع أمها قائلة: "أطيب قلب وأجمل حاجة في حياتي مامي"، ليتفاعل معها متابعوها عبر انستجرام، الذين أكدوا على الشبه الكبير بينها وبين والدتها.

وكانت الراقصة صوفينار، شاركت مؤخرًا في بطولة فيلم "انت حبيبي وبس" الذي تم عرضه في العام الماضي 2019، لكنه لم يحقق أي نجاح جماهيري يذكر.

يذكر أن أحدث أعمال صوفينار على المستوى الدرامي مسلسل "أبو البنات"، مع الفنان مصطفى شعبان، وتم عرضه في موسم رمضان 2016.

Atyab alb w agmal haga fe hayaty mamy ❤️#Sofinar#sofi# A post shared by Sofinar صوفينار (@sofi_grig77) on Mar 20, 2020 at 8:40pm PDT

بعد أنباء زواجها.. صافيناز تثير الجدل عبر السوشيال ميديا بسبب كورونا

شاركت الراقصة الاستعراضية صافيناز ، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام".

وظهرت صافيناز خلال الصور بإطلالة محتشمة وجذابة ، وعلقت على الصورة قائلة:"مساء الكورونا يا حلوين".

وقد تداولت أنباء خلال الأيام الماضية، عن زواج الراقصة صافيناز من رجل أعمال معروف، بعد ظهور صورها على أحد المراكب النيلية بالفستان الأبيض.

لكن الحقيقة تكشف أن هذه الصور تعود لعام 2014، حيث أخفت زواجها في هذا الوقت بسبب ظروف زوجها العائلية، فهو أرمل ولديه أبناء كان يخشى على مشاعرهم بخبر زواجه، وهذا ما دفعه ودفعها "تضامنا معه" إلى إخفاء الزواج.

اقرأ ايضاً| "ما تخافوش من كورونا".. صافيناز توجه رسالة لمتابعيها بشأن الفيروس

اقرأ ايضاً| صافيناز تتحدى حالة الطقس بإطلالة جديدة