بعد تهديدها بالانتحار.. منى فاروق تظهر مع والدتها في عيد الأم "فيديو"

السبت 21 مارس 2020 | 03:53 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة الشابة منى فاروق جمهورها بمقطع فيديو جديد لها، عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، تضمن عدة صور مجمعة لها مع والدتها على أغاني عيد الأم، لتهنئها بهذه المناسبة.

ووجهت منى فاروق، رسالة لأمها من خلال التعليق قائلة: "أحب امي وضحكه امي وحضن امي وكل امي امي هي الحياه ، الجنه تحت اقدام الأمهات ربنا يخليكي وياخد من عمري ويزيدك يا حبيبتي يا ست الكل".

وتابعت منى فاروق، قائلة: "يا امي يا غاليه وميحرمنيش من دعواتك كل عام وانتي الحب ربنا يخليكي ليا يا اجمل الاحلام مش هقولك كل عام وانتي بخير انتي الخير لكل عام يااحلي وردة عيد ام سعيد ياست الحبايب".

وكانت منى فاروق نشرت فيديو لها منذ فترة قصيرة تتحدث فيه عن أزمتها التي تسببت في دخولها السجن وكيف يتعامل معها المقربون منها وهددت بالانتحار.

ونشرت منى فاروق، قبل أيام تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بعد الأزمة النفسية التي تعرضت لها، بعد خروجها من السجن.

وقالت منى فاروق : "يا رب اكتبلى العمرة .. نفسي أزور بيت النبي اشتكيله".

وانتاب منى فاروق حالة من البكاء الشديد فى الفيديو اللايف الذي نشرته على حسابها، والذي كشفت فيه تعرضها لحالة نفسية سيئة بعد خروجها من السجن وأنها تفكر فى الانتحار خاصة بعد ابتعاد الناس المقربين لها عنها.

أحب امي وضحكه امي وحضن امي وكل امي #امي هي الحياه ، الجنه تحت اقدام الأمهات ربنا يخليكي وياخد من عمري ويزيدك يا حبيبتي يا ست الكل يا امي يا غاليه وميحرمنيش من دعواتك كل عام وانتي الحب ❤❤❤❤❤ ربنا يخليكي ليا يا اجمل الاحلام مش هقولك كل عام وانتي بخير انتي الخير لكل عام يااحلي ورده🌸❤️❤️#عيد_ام_سعيد ياست الحبايب ❤️ A post shared by Mona Farouk مني فاروق (@mona_farouk_official) on Mar 20, 2020 at 1:04pm PDT

بعد تهديدها بالانتحار.. منى فاروق توجه رسالة مؤثرة لوالدها

أحيت الفنانة منى فاروق ذكرى رحيل والدها، بطريقة مؤثرة، وأعربت عن حزنها بسبب المعاملة التي تلقتها بعد أزمتها الأخيرة، حيث ظهرت فى بث مباشر لها، تتحدث فيه عن أزمتها النفسية وهي تبكي، وقدمت الإعتذار عما حدث سابقًا.

ونشرت منى فاروق، صورة لوالدها الراحل عبر خاصية القصص على حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، في ذكرى رحيله، وكتبت، في تعليقها على الصورة: «الله يرحمك يا أطيب خلق الله يارب اللقاء القريب".

وكانت أعربت الممثلة منى فاروق عن حزنها بسبب المعاملة التي تلقتها بعد أزمتها الأخيرة، حيث ظهرت فى بث مباشر لها، تتحدث فيه عن أزمتها النفسية وهي تبكي، وقدمت الإعتذار عما حدث سابقًا.

و هددت فاروق بالانتحار في البث المباشر عبر موقع الفيديوهات والصور الشهير "انستجرام"، وذلك بسبب ابتعاد كل المحيطين بها عنها، قائلة: "كل الناس بقت نبذانى وكل صحابى قطعوا علاقتهم بيا، أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني؟. أنا منهارة، ومهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية".

وأضافت فاروق باكية :"كفاية إنى أعمل مش واخدة بالى طول الوقت، وأنا تعبت وعمالة أتعامل إن هو عادى وهو مش عادي، ومخنوقة أوي، ولما جيت على دبى وقلت اشتغل، أى شغل مش لازم التمثيل ،مش لاقية فرصة شغل أو فرصة للحياة أو إنى أعيش زى بنى آدم طبيعي، هو مفيش حد بيغلط فيكم!! الفرق بينى وبينكم إن ربنا شال ستره من عليا، لكن إنتم لسة، أنا نفسى أرجع أعيش سليمة تاني، محدش بيطبطب عليا، بقيت لوحدي، مقداميش حل غير الموت".

كما تذكرت فترة سجنها قائلة: "من شهر 2 لـ شهر 6 أنا برة الدنيا وميتة، وعايشة ميتة، وكنت كل لما أنزل ويكون فيه فرصة إن أخرج من الأزمة أقول يا رب كفاية، ويوم ما قالوا لي إني أخدت إخلاء سبيل، أنا وقعت من طولي مش مصدقة بجد، والنبي يا رب يكون الناس مبيضحكوش عليا، وأخويا وأمي يشهدوا على ده".

وتابعت منى فاروق: "الله يرحمك يا بابا .. الذكرى السنوية لابويا أرجو الدعاء والفاتحة».

اقرأ ايضاً| منى فاروق تشعل وسائل التواصل بـ"عباءة سوداء".. وتناشد محبيها بالدعاء لها