مستقبل وطن في حملة توعية من خطر كورونا بمدينة نصر (صور)

السبت 21 مارس 2020 | 07:54 مساءً
كتب : محمد عماد

شاركت أمانة حزب مستقبل وطن بمدينة نصر، في حملة التوعية للعمال من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد وتوزيع الكمامات على الأهالي والمواطنين، بمشاركة هيئة تجميل ونظافة شرق القاهرة.

وفي إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وانطلاقا من دوره المجتمعى، كون حزب مستقبل وطن، فرقا للتعقيم للمرور على الأماكن المختلفة بكافة المحافظات للمساهمة فى تعقيم الأماكن العامة خاصة المزدحمة.

وبدأ حزب مستقبل وطن، فى إطلاق فرق التعقييم والتطهير، بمحافظة الاقصر، وذلك بتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف.

وكان قد أطلق حزب مستقبل وطن، حملة فى عدد من المحافظات لتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات على أهالي المراكز، كإجراء احترازى للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.

وطالب "رشاد" أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية.

اقرأ أيضا