بعد إصابتها بكورونا.. هند البحرينية تفجر مفاجأة للجمهور من الحجر الصحي "فيديو"

الاحد 22 مارس 2020 | 03:42 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشفت الفنانة هند البحرينية عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، من خلال نشر فيديو جديد لها من داخل الحجر الصحي، عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكان ذلك بعد مرور عدة أيام على إعلان إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت هند البحرينية من خلال الفيديو، إن النتائج جاءت سلبية وأن عليها مغادرة المستشفى والعودة الى المنزل مع التزام قواعد الحجر المنزلي، لافتة إلى أن النتيجة سلبية قد تكون ليوم واحد فقط، ومن الممكن تحول النتيجة من سلبية إلى إيجابية في أي وقت.

وكانت هند البحرينية قد أعلنت عن اصابتها بفيروس كورونا بعد عودتها من مدينة برشلونة الأسبانية منذ أيام.

هند البحرينية من مواليد 5 مايو عام 1979، وهي فنانة بحرينية لقبت بـ"فراشة الخليج" و"بيونسيه العرب"، ودرست إدارة الأعمال في الجامعة، إلا أنها تركتها وتعاقدت مع إحدى الشركات لإصدار ألبومها الأول "هنـد 2000"، بعـد أن اكتشفها الملحن الكويتي أنور عبد الله والملحن عارف الزياني، الذي أطلق عليها اسـم "هنـد" بدلًا من اسمها الحقيقي "سهير".

وتزوجت هند البحرينية عام 2002 من فهد أحمد، وأنجبت منه ابنها "عبدالله"، لكنهما انفصلا عام 2004، ومن ثم تزوجت في ديسمبر عام 2012 من اللبناني جورج نمر.

. . تطورات حالة #هند_البحرينية بعد إعلانها عن إصابتها بـ #كورونا : نشرت هند ستوري على انستغرام اليوم كشفت فيها أن نتيجة الفحص كانت "سلبية" و ستواصل الحجر من المنزل . . ..للإعلان دايركت @haifa.blog_ #سناب Xhaifaxm . . . . .. #نادين_نسيب_نجيم #سيرين_عبدالنور #فرح_الهادي #عقيل_الرئيسي . .#haifawehbe #انجي_خوري #مودل_روز #مريم_حسين #احلام_الشامسي#الكويت #السعودية##شمس_الكويتية#هيفاء_وهبي #نوال_الكويتية #رانيا_يوسف#نانسي_عجرم #اصاله#اليسا #سناب_بنات#نادين_نسيب_نجيم #عقيل_الرئيسي#شوق_الهادي #روان_بن_حسين#نهى_نبيل #هيا_عبدالسلام#شمس_الكويتيه#فوز_الفهد.#صالح_الجسمي. A post shared by هيفــــاء العالـــي (@haifa.blog_) on Mar 21, 2020 at 5:27am PDT

اقرأ ايضاً| الأعمال الدرامية تؤكد.. فيروس كورونا من صنع البشر "فيديو"

اقرأ ايضاً| شاهد.. صافيناز تغضب جمهورها مجددًا بفيديو مثير من تحت الماء

"صلوا من أجل العالم".. ريم البارودي تناشد جمهورها للقضاء على كورونا

ناشدت الفنانة ريم البارودى جمهورها منذ قليل، بالصلاة والدعاء من أجل القضاء على فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال نشر صورة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام "، لشكل كوكب الأرض ومكتوب عليها صلوا من أجل العالم.

ونالت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابعيها، معلنين انضمامهم لهذه الفكرة، نظرًا لما تمر به البلاد من ظروف صعبة بسبب انتشار فيروس كورونا ولما سببه من وفيات وإصابات وأزمات.

وقال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن العزل والعادات والسلوكيات الاجتماعية هي الأساس في مواجهة فيروس كورونا.

ولفت المتحدث باسم مجلس الوزراء في مداخلة هاتفية مع برنامج على مسؤوليتي الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، إلى أن مصر مازالت في الوضع الآمن لمواجهة فيروس كورونا.

وتابع: "9 حالات إصابة جديدة اليوم، وهو رقم أقل من الأيام الماضية، فمعدلات الانتشار في مصر لازالت تحت السيطرة".

وأشار إلى أن فيما يخص الكورونا لا شيء مضمون، مشيرًا إلى أن المعيار هو سلوكيات الشعب المصري والتزام بعدم الاختلاط وتجنب الازدحام.

وعن فرض حالة حظر التجوال، أضاف: "من الوارد فرض حظر تجوال، وذلك في حالة "لا قدر الله" أن يتجاوز عدد المصابين ألف حالة، كما أكدت وزيرة الصحة، بهدف لحماية المواطنين والحد من انتشار العدوى".

ونوه أن الحكومة لديها سيناريوهات في حالة انتشار الفيروس وعدم قدرة الحكومة في تعقب المخالطين، قائلاً: "هذا ما يسمى الجائحة، وهي تتجاوز قدرات الدولة على التصدي لها، ووقتها سوف نفرض حظر التجوال".