"خسرنا كام يوم من الحياة".. نانسي عجرم توجه نصيحة للجمهور

الاحد 22 مارس 2020 | 09:45 مساءً
كتب : آية محمود

حفزت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على قضاء الوقت في المنزل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

وجهت نانسي عجرم ، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، رسالة لجمهورها، للبقاء في المنزل تجنبًا للاصابة بفيروس كوفيد 19، الشهير بكورونا المستجد.

وقالت نانسي من خلال الفيديو: "بعرف المرحلة صعبة .. وبعرف اللي بنعدي فيه مش سهل علينا كلنا .. لنحمي بعض ونحمي حالنا خليكوا في البيت، تذكروا ورحلة وهتعدي يمكن خسرنا كام يوم من الحياه لنعرف قيمتها .. ونرجع نعيش تفاصيلها الحلوة مع بعض.. ماحدا غيرنا بيحمينا .. الحاجات الحلوة احنا بنعملها وبكرة أكيد أحلى".

يذكر أن أخر أعمال نانسي عجرم، الفنية فيديو كليب أغنية "قلبي يا قلبي" التي حققت نجاحا كبيرا جدا فور طرحه عبر القناه الرسمية على موقع "اليوتيوب".

#خليك_بالبيت . ‏#Repost @lebanesearmy_official with @make_repost ・・・ معاً نواجه #كورونا #معاً #بتضامننا_ننجح #الجيش_اللبناني #LebaneseArmy ‏@nancyajram A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on Mar 22, 2020 at 10:36am PDT

وكانت طلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، على جمهورها، في بث مباشر مفاجئ.

وظهرت نانسي عجرم في بث مباشر، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، من منزلها وهي تمضي وقت مع العائلة في فترة الحجر المنزلي.

وتحدّثت نانسي عجرم مع الجمهور خلال الفيديو بعفويتها المعهودة فتميّزت الجلسة بالمرح والفكاهة وانهالت عليها الرسائل متابعيها الذي أعربوا عن محبّتهم الكبيرة لها.

واستجابت نانسي عجرم لمحبيها وجمهورها، فدندنت لهم أغنيتها الجديدة "قلبي يا قلبي" التي طالبوها بإعادتها أكثر من مرّة خلال البث المباشر الذي استمر لمدّة ساعة من الوقت، والأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع باسم رزق، ويحصد الكليب الخاص بها منذ طرحه ملايين المشاهدات عبر موقع “يوتيوب”.

أقرا ايضًا:"الزموا منازلكم".. كورونا يضرب المطرب الكندي ليني كيم

أقرا ايضًا:"حكايات بنات 4" يخطف الأضواء في زمن "كورونا"

أقرا ايضًا:بالتفاصيل.. شيرين رضا تتحدى عمرو أديب