جزار يمزق جسد زوجته وعشيقها بعد ضبطهما في أوضاع مخلة بالجيزة

الاثنين 23 مارس 2020 | 10:45 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تقوم نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية تحقيقات موسعة في قتل جزار لزوجته وعشيقها عقب ضبطهما في أحضان بعضهما داخل شقته بمنطقة العمرانية، وكشفت التحقيقات الأولية أن بلاغا ورد للأجهزة الأمنية بالجيزة بوقوع جريمة قتل داخل شقة بمنطقة العمرانية.

وانتقلت علي الفور قوات الأمن وتبين من الفحص والتحري وجود جثتين لربة منزل وبائع خضار وتمكنت مباحث العمرانية بقيادة العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم مصطفي عبد الله رئيس المباحث من القبض على زوج القتيلة جزار 31 عاما، وملابسه غارقة بالدماء، وبحوزته سكين مدمّمة.

وأشارت التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلى مدير الادارة العامة للمباحث أن المجني عليها زوجة المتهم تبلغ من العمر 22 عاما، عثر عليها ترتدي ملابس داخلية وبها طعنتان بالصدر كما عثر علي جثة أخرى لبائع خضراوات 24 عاما، عاري الجسد وتبين أنه مصاب بـ15 طعنة.

واعترف المتهم بقتل المجني عليهما وسرد تفاصيل الجريمة قائلا إن صاحب محل الجزارة الذي يعمل فيه طلب منه إحضار دواء فاستغل قرب الصيدلية من منزله فتوجه إلى المنزل وفوجئ بزوجته في أحضان القتيل الثاني تقيم علاقة جنسية معه، فقتلهما.

تحفظت قوات الشرطة علي المتهم حتى حضور النيابة العامة التي أجرت معاينة تصويرية لمسرح الجريمة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثتي القتيلين لتحديد أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

تابع ايضًا :

الطب الشرعي يفحص جثة سيدة قتلها زوجها في الجيزة

تواصلت النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيقات فى واقعة اتهام حارس عقار بقتل زوجته وعشيقها.

وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثتين ، وإعداد تقرير بالإصابات التى وجدت بيهم ، وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية، وطلبت التحريات حول الواقعة.

شهدت منطقة العمرانية، جريمة قتل،بسبب العلاقة غير الشرعية، ما أسفر زوج يقتل زوجته وعشيقها، مستخدمًا سكينا، بعدما وجدها في أحضانه في على فراشه الزوجية داخل شقته.

كانت البداية بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة العمرانية من غرفة عمليات النجدة الجيزة بوقوع جريمة قتل

وانتقل على الفور ضباط مباحث لمكان الواقعة وتبين من وجود جثة سيدة و جثة عامل إثر إصابتهما بطعنات نافذة متفرقة بالجسد.

وعقب تقنين التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها "حارس عقار" ، تمكنت القوات من ضبط المتهم، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بعدما وجدها في أحضان عشيقها.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

إقرأ ايضا

بسبب كورونا.. إغلاق مقاهي وتشميع "سايبرات" في حلوان

تجديد حبس 3 عاطلين لاتهامهم بالسرقة في بنها

العثور على جثة طفلة مجهولة الهوية أسفل شجرة بدمياط

اقرأ أيضا