رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الخشت يُصدر بيان هام للطلاب بشأن الإشاعات التي تخرج على الجامعة

الخشت

حذر الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، الطلاب من الانسياق وراء الشائعات والأخبار المزيفة التي ينشرها البعض، قائلا: "لا توخذ أية تصريحات رسمية إلا من موقع الجامعة الرسمي على شبكة الإنترنت أو من المكتب الاعلامي في صفحته الرسمية الموثقة".

وقال "الخشت"، خلال الساعات الأولى الصباحية من اليوم الإثنين، على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتامعي "فيسبوك": "لا توخذ أية تصريحات رسمية إلا من موقع الجامعة الرسمي على شبكة الإنترنت أو من المكتب الاعلامي في صفحته الرسمية الموثقة، وسوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من أذاع أخبارًا، أو بيانات كاذبة، عن الجامعة".

وأكد رئيس جامعة القاهرة، أنه لا يوجد إلا حساب واحد لرئيس جامعة القاهرة على الفيس بوك، وهو هذا الحساب، وهو موثق رسميا من الفيس بوك بالعلامة الزرقاء وبها علامة صح✔️ بجوار الاسم، وعملية توثيقه تمت بشكل رسمي وحكومي، وكل صفحات الجامعة الرسمية موثقة من الفيس بوك بالعلامة الزرقاء. وبها علامة صح✔️ بجوار الاسم.

وأضاف: " أما غير الموثقة بالعلامة الزرقاء من الفيس بوك فليست صفحات للجامعة، احذروا الحسابات والصفحات الوهمية التي تريد تضليلكم، علما بأنه جار تعقب الصفحات الوهمية بما فيها التي تنتحل اسم الجامعة، بمعرفة السلطات المختصة".

موضوعات ذات صلة

إعلام القاهرة تعلن موعد انتهاء الفصل الدراسي الثاني

غلق كافة المطاعم والنوادي الليلية والصحية وحمامات السباحة بسبب كورونا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات