شاب عشريني يقتل زوجته بغرفة نومهما ويسلم نفسه

الاثنين 23 مارس 2020 | 01:35 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أمرت نيابة طلخا حبس زوج اعترف بقتل زوجته لشكه في سلوكها بنبروة 4 أيام على ذمة التحقيق، وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية يفيد بقيام "ع. ا م - ٢٧ عامًا - مبيض محارة"، بالتوجه إلى مركز نبروة للاعتراف بقتل زوجته "ن. ا. ت - ٢٦ عاما - ربة منزل"، حيث قام بخنقها بيديه داخل غرفة نومهما.

وتوجه ضباط مركز نبروة برئاسة الرائد محمد على رئيس مباحث المركز إلى مسرح الجريمة، وعُثر على الزوجة ملقاة على أرضية الغرفة بالطابق الثاني، وآثار خنق حول رقبتها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تابع ايضًا:

جزار يمزق جسد زوجته وعشيقها بعد ضبطهما في أوضاع مخلة بالجيزة

تقوم نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية تحقيقات موسعة في قتل جزار لزوجته وعشيقها عقب ضبطهما في أحضان بعضهما داخل شقته بمنطقة العمرانية، وكشفت التحقيقات الأولية أن بلاغا ورد للأجهزة الأمنية بالجيزة بوقوع جريمة قتل داخل شقة بمنطقة العمرانية.

وانتقلت علي الفور قوات الأمن وتبين من الفحص والتحري وجود جثتين لربة منزل وبائع خضار وتمكنت مباحث العمرانية بقيادة العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم مصطفي عبد الله رئيس المباحث من القبض على زوج القتيلة جزار 31 عاما، وملابسه غارقة بالدماء، وبحوزته سكين مدمّمة.

وأشارت التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلى مدير الادارة العامة للمباحث أن المجني عليها زوجة المتهم تبلغ من العمر 22 عاما، عثر عليها ترتدي ملابس داخلية وبها طعنتان بالصدر كما عثر علي جثة أخرى لبائع خضراوات 24 عاما، عاري الجسد وتبين أنه مصاب بـ15 طعنة.

واعترف المتهم بقتل المجني عليهما وسرد تفاصيل الجريمة قائلا إن صاحب محل الجزارة الذي يعمل فيه طلب منه إحضار دواء فاستغل قرب الصيدلية من منزله فتوجه إلى المنزل وفوجئ بزوجته في أحضان القتيل الثاني تقيم علاقة جنسية معه، فقتلهما.

تحفظت قوات الشرطة علي المتهم حتى حضور النيابة العامة التي أجرت معاينة تصويرية لمسرح الجريمة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثتي القتيلين لتحديد أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

إقرأ ايضا

بسبب كورونا.. إغلاق مقاهي وتشميع "سايبرات" في حلوان

تجديد حبس 3 عاطلين لاتهامهم بالسرقة في بنها

العثور على جثة طفلة مجهولة الهوية أسفل شجرة بدمياط