محمد حماقي يقصف جبهة الفنانين بسبب تحدي الخير: أقوم بهذه الأمور في السر

الاثنين 23 مارس 2020 | 08:27 مساءً
كتب : آية محمود

أعلن المطرب محمد حماقي، عن المشاركة في "تحدي الخير"، لمساعدة الأسر المتضررة لمواجهة فيروس كورونا، في محاولة منهم لتخفيف الأعباء عن الأسر المتضررة، الذي قام الفنانين بخوضه خلال الساعات القليلة الماضية .

كشف محمد حماقي عن استجابته لحملات التبرع التي تحداه فيها عدد من النجوم للتكفل بالأسر المتضررة من العزل الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا، كتب عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام": "ردا على المبادرات الهادفة التي نادى بها الكثير من زملائي لمساعدة الأسر المتضررة من الظروف الحالية، والإجراءات المتفق عليها كضرورة".

وتابع: حماقي :" بدأت بالفعل بالمشاركة في هذه المبادرات، تعودت أن أقوم بهذه الأمور في السر دون الإعلان عنها، لكن هذه المرة قررت الإعلان لشكر كل من دعاني لهذه المشاركة، أتمنى من أي مقتدر المشاركو في مثل هذه المبادرات للتكافل الاجتماعي".

صورة

وكان أعلن الفنان أمير كرارة، عن المشاركة في "تحدي الخير"، لمساعدة الأسر المتضررة لمواجهة فيروس كورونا، في محاولة منهم لتخفيف الأعباء عن الأسر المتضررة، الذي قام الفنانين بخوضه خلال الساعات القليلة الماضية .

نشر أمير كرارة، فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "الانستجرام" وقال من خلاله: "صباح الفل عليكوا .. صحيت لاقيت نفسي محطوط في كذا تحدي .. وأنا قبلت التحدي من عمرو يوسف .. وأحمد داوود .. ومحمود كهربا .. وإسلام جمال .. هتكفل بـ 50 أسرة في رمضان الجاي".

وأعلن أمير تحديه لزملائه قائلًا: "وبتحدي الاستاذة الكبيرة إسعاد يونس، واحمد حلمي، وكابتن شريف إكرامي، صباحكم زي الفل، وخليكم في البيت".

يذكر أن يخوض أمير كرارة، بطولة مسلسل "الاختيار" تمهيدًا لعرضه في شهر رمضان المقبل 2020 بعد سلسلة النجاحات التي حققها بمسلسل "كلبش".

قبلت تحدي عمرو يوسف واسلام جمال وداوود وكهرباء A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on Mar 20, 2020 at 12:28am PDT

كما أعلنت الفنانة هنا الزاهد، عن المشاركة في "تحدي الخير"، لمساعدة الأسر المتضررة لمواجهة فيروس كورونا، في محاولة منهم لتخفيف الأعباء عن الأسر المتضررة من السيول، الذي قام الفنانين بخوضه خلال الساعات القليلة الماضية .

نشرت هنا الزاهد، فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وقالت من خلاله: "أنا قبلت التحدي وهتكفل بـ 50 أسرة وبتحدى روبى و ويزو وسلمى ابو ضيف ".

نظرًا للظروف الحالية انا قبلت التحدي اني أتكفل ان شاء الله ب ٥٠ آسرة الشهر ده يا @chico_1980 و بتحدى @therubyegy @salmaabudeif @wezawizo A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on Mar 19, 2020 at 5:24pm PDT

أقرا ايضًا: جنات تكشف تفاصيل موافقتها على زوجها بعد رفضه لـ 4 سنوات

أقرا ايضًا: شاهد.. ياسمين الخطيب بإطلالة مثيرة في آخر ظهور

أقرا ايضا: "خفة دم المصريين".. عروس تمزح مع الضيوف وتعقم فرحها (فيديو)