أيمن أشرف: شعرنا بالخوف قبل مواجهة الترجي والبدري منحني الفرصة مع الأهلي

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 11:20 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الزمالك كان يسعى للحصول على خدماته قبل انتقاله للأحمر.

وقال أيمن أشرف: "بمجرد دخول النادي الأهلي في الصفقة، فضلت العودة لصفوفه، ووقعت على بياض دون النظر إلى المقابل المادي الذي سأحصل عليه".

وأضاف: "حسام البدري كان له تأثير كبير على مستواي حيث تطور أدائي تحت قيادته، فقد ساهم في تصعيدي ومنحني الفرصة كاملة مع الأهلي خلال وجوده على رأس القيادة الفنية".

وتابع: "أسعى للاستفادة من الانتقادات التي أتعرض لها، وجميع اللاعبين لديهم أخطاء وكل لاعب يسعى لتطوير مستواه، على سبيل المثال أتعرض لانتقادات بسبب قصر القامة ولكني أستخلص الكرات العالية بشكل جيد".

وأشاد أيمن أشرف بالثنائي حسام البدري ورينيه فايلر قائلًا: "يمتلكان إمكانيات فنية كبيرة ولديهما أيضا شخصية قوية، ولكن السويسري يتميز بالهدوء".

وعن واقعة طرده في لقاء النجم الساحلي بدوري الأبطال قال: "لم أكن استحق الطرد وعقب اللقاء لاعب الفريق التونسي اعترف لي بذلك".

وحول لقاء الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، أضاف: "أحداث ما قبل اللقاء كان لها دور كبير في خسارتنا للقب، فقد سيطر الخوف على اللاعبين وشعرنا أننا سنخوض حربا".

وعن المركز الأفضل له في الملعب، أوضح: "أنا تحت أمر الجهاز الفني، ولكني أرى أن المجهود الذي أبذله في مركز الظهير الأيسر أكبر من مركز المساك، حيث أكون مطالبا بالدفاع والهجوم".

سعد سمير يكشف رأيه في رمضان صبحي وحسام غالي

اليوم.. اتحاد الكرة يجتمع لمناقشة مصير الدوري في ظل انتشار فيروس كورونا

مدافع الأهلي: فايلر لا يفرق بين اللاعبين.. ودفاع الأحمر لا يعاني

اقرأ أيضا