"تحدي الملل".. حملة جديدة من هند صبري لمواجهة كورونا

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 12:29 مساءً
كتب : دينا شفيق

أطلقت الفنانة التونسية هند صبرى حملة جديدة بعنوان "تحدى الملل"، وذلك لمحاربة انتشار فيروس كورونا المستجد، من خلال نشر صور جديدة في مرحلة الطفولة.

وشاركت هند صبرى جمهورها، منذ قليل صورة لها في طفولتها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقف الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام ".وعلقت هند صبرى على الصورة قائلة "تحدى الملل .. لازم نقعد فى البيت .. كلنا . كلنا عندنا صور من الطفولة ممكن نرجعلها.. أنا بدأت بصورة غالبًا فى فرح أوعيد .. ورونا صوركم"، معلنة تحدى كل من منة شلبى وسلمى أبو ضيف وكندة علوش وعمرو يوسف.

وقد أعربت الفنانة هند صبرى عن سعادتها بالتواجد فى مسلسل "هجمة مرتدة"، حيث من المتوقع عرضة خلال السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٠.

و تقدم هند صبرى خلال احداث المسلسل شخصية المرأة القوية التي تتحمل أعباء نفسية مع زوجها الفنان "أحمد عز" ضابط المخابرات، حيث تقع في كثير من المشاكل بسبب زوجها.

#تحدي_الملل .. لازم نقعد في البيت .. كلنا . كلنا عندنا صور من الطفولة ممكن نرجعلها ❤️ أنا بدأت بصورة غالبًا في فرح أو عيد .. ورونا صوركم 😄 أتحدى @salmaabudeif @kindalloush @mennagram و @amryoussefofficial Merci @rihab.mekni93 pour la photo ❤️ #stayhome #خليك_بالبيت #خليك_فالدار #covid_19 A post shared by هند صبري (@hendsabri) on Mar 23, 2020 at 11:51am PDT

"احنا بنموت".. رانيا يوسف: أوقفوا تصوير مسلسلات رمضان 2020

حالة من الذعر تسيطر على الوسط الفني، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، وإصابة المئات من المواطنين بهذا الفيروس القاتل، لذلك طالب عدد من نجوم الوسط الفني وقف تصوير مسلسلات دراما رمضان 2020، للحفاظ على صحة الفنانين وصناع الدراما المصرية.

وأكدت الفنانة رانيا يوسف من خلال مكالمة هاتفية لها مع برنامج "إنسيدر"، أنها تدعم قرار وقف تصوير المسلسلات 15 يوم، لأن الفيروس من الممكن أن يقتل شخص في 15 يوم فقط، مشيرة أنها فكرت في هذا الأمر للحفاظ على أسرتها وأهلها وبلدها بوجة عام، ومن الممكن ان يتسبب هذا الوقف في تقليل فرص العمل لدى صناع الدراما ولكن يجب أن نتخطى تلك الازمة بدل ما نموت.

بينما قالت الفنانة وفاء عامر، في مداخلة أخرى:" الواقع اللي احنا بنعيشه بيقول ان احنا لازم نقعد في البيت لو كان فيه خسائر مادية دلوقتي هيبقى فيه خسائر كبيرة بشرية بعدين انا مع وقف تصوير الأعمال الفنية حاليا".

يذكر أن استجابت بعض شركات الإنتاج، والمنتجين لمطالب الممثلين والجمهور، بوقف تصوير بعض مسلسلات رمضان، حتى أول شهر إبريل، لمواجهة فيروس كوفيد 19، الشهير بكورونا المستجد.

اقرا ايضا : بسبب غلق المساجد قبل رمضان.. ماذا قالت أحلام عبر "تويتر"

اقرا ايضا : فيديو| مجلس الوزراء يكشف موعد فرض حظر التجوال لمواجهة "كورونا"

اقرا ايضا : راقصة الكورونا: "أمي بتشجعني على الرقص" ولا أستطيع ارتداء الحجاب "فيديو"

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن العزل والعادات والسلوكيات الاجتماعية هي الأساس في مواجهة فيروس كورونا.

ولفت المتحدث باسم مجلس الوزراء في مداخلة هاتفية مع برنامج على مسؤوليتي الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، إلى أن مصر مازالت في الوضع الآمن لمواجهة فيروس كورونا.

وتابع: "9 حالات إصابة جديدة اليوم، وهو رقم أقل من الأيام الماضية، فمعدلات الانتشار في مصر لازالت تحت السيطرة".

وأشار إلى أن فيما يخص الكورونا لا شيء مضمون، مشيرًا إلى أن المعيار هو سلوكيات الشعب المصري والتزام بعدم الاختلاط وتجنب الازدحام.

وعن فرض حالة حظر التجوال، أضاف: "من الوارد فرض حظر تجوال، وذلك في حالة "لا قدر الله" أن يتجاوز عدد المصابين ألف حالة، كما أكدت وزيرة الصحة، بهدف لحماية المواطنين والحد من انتشار العدوى".

ونوه أن الحكومة لديها سيناريوهات في حالة انتشار الفيروس وعدم قدرة الحكومة في تعقب المخالطين، قائلاً: "هذا ما يسمى الجائحة، وهي تتجاوز قدرات الدولة على التصدي لها، ووقتها سوف نفرض حظر التجوال".