مانشستر يونايتد يجد ضالته الهجومية في "إيجالو"

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 01:12 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

استقرت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وأولى جونار سولشاير مدرب الفريق، على التعاقد الرسمي والنهائي مع إيجالو المهاجم النيجيري الجديد المعار من صفوف شنجهاي الصيني، في ظل نجاح اللاعب بالتهديف وتهديد شباك الخصوم بصورة مميزة ليكون البديل الأميز للمصاب ماركوس راشفورد.

ووفقا للعديد من التقارير الأوروبية المنتشرة، فقد اتفقت إدارة مانشستر يونايتد مع نادي شنجهاي، على دفع ١٥ مليون جنيه استرليني مقابل ضم إيجالو بصفة نهائية، رغم توقف النشاط الرياضي نتيجة تفشي وباء الكورونا بإنجلترا والعالم بأسره.

ولم ينجح مانشستر يونايتد هذا الموسم بتأمين الصعود لدوري أبطال أوروبا العام المقبل، بعد تواجده في المركز الخامس بفارق 3 نقاط عن صاحب المرتبة الرابعة تشيلسي، ثم تقديمه أداء أوروبي باليوربا ليج غير مقبول حسب آراء المحللين والنقاد مع تجرعه لهزيمة مفاجأة قبل توقف النشاط الرياضي.

وأصيب مجال كرة القدم بشكل عام، في العالم كله نتيجة تفشي وانتشار وباء الكورونا، الذي أزهق عدد كبير من الأرواح يقارب النصف مليون إنسان خاصة مع تمكنه واستحواذه التام على إيطاليا وإسبانيا وألمانيا، ثم قارة أمريكا والتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل غير. متوقع ليصل كل هؤلاء للمرحلة الخارجة عن السيطرة والتحكم بأي شئ.

وكانت الكورونا، قد تمكنت بالفعل من إصابة نجوم ىمقدمتهم باولو مالديني ونجله من ميلان الإيطالي، ثم التمكن من الثلاثي دانيلي روجاني وباولو ديبالا وبليس ماتويدي نجوم السيدة العجوز يوفنتوس، حتى أن الأمر وصل مبكرا بإنجلترا مع إصابة خمسة لاعبين في ليستر وبورنموث إضافة لإصابة ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال ومؤخرا وفاة حارس مرمى إسبانيول بالأمس ولا تزال الأمور غير مستقرة بعد، كي يكون الختام بإصابة نائب رئيس نادي جالاتا سراي التركي عبد الرحمن البيرق ومدرب الفريق فاتح تريم.

الجدير بالذكر أن الكورونا، قد أصاب اللاعبين الكبار بالملل الشديد ليضطروا العب البلايستيشن وتحدي بعضهم البعض، حتى أنه من أبرز الأحداث تمكن ماركوس أسينسيو نجم ريال مدريد بالفوز ببطولة الدوري الإسباني دون قائده وزميله كريم بنزيما ليرد الأخير بتدوينة وهي يضع الحذاء بوجه الآخرين بإشارة أنه الأفضل بالحقيقة وليس تلك اللعبة.

موضوعات ذات صلة:-

مع تفشي فيروس كورونا.. الدوري الإنجليزي يدخل مجال الخدمة العامة

"كورونا" يضرب مستقبل موهبة برمنجهام

إصابة مروان فيلايني بفيروس كورونا.. أول حالة في الدوري الصيني

اقرأ أيضا