تقرير: نيمار في الطريق لبرشلونة والضحية جريزمان

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 03:35 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

واصلت حلقات مسلسل عودة نيمار لصفوف برشلونة أحداثها، بعدما بات اللاعب جناح ومهاجم لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل محاولات عديدة قام بها الكتالوني ولكن دون فائدة، لذا تطمع إدارة باريس باستقدام بطل العالم كصفقة تبادلية بين الطرفين.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد بعثت إدارة نادي باريس سان جيرمان رغبتها لإدارة البارسا بطلب ضم أنطوان جريزمان، حتى يدخل ضمن صفقة عودة نيمار للفريق، حيث أن الصحيفة أكدت على عدم قبول ناصر الخليفي مسؤول النادي بفكرة عودة الغدار البرازيلي لبرشلونة دون دخول جريزمان بالصفقة، حيث لا يسعى بكل العاصمة الفرنسية لضم كوتينيو أو فيدال ولا راكيتتش.

وأصابت مغادرة نيمار لبرشلونة، منذ سنوات ماضية الفريق بشلل تام في الهجوم مع فشل عثمان ديمبلي أو جريزمان بتعويض اللاعب صاحب الـ ٢٨ عامًا، حتى تبقى أثاره ونتائجه بأدائه خالدة بمخيلة الكامب نو وأنصار البلوجرانا متمنين بقوة عودة اللاعب للفريق بأقرب وقت ممكن، من أجل محاولة إعادة برشلونة لمنصات التتويج الأوروبية والعالمية.

وتجرع برشلونة مرارة الخروج من الأدوار الإقصائية المبكرة، في بطولة دوري أبطال أوروبا مع ريمونتادا غير معتادة على شباك الفريق، منذ أن تم إنشائه، إلا أنه خسر أمام روما بالأولمبيكو، وأمام ليفربول في "الأنفيلد" رود خلال العامين الماضيين، حتى يكون بسيناريو مغاير تمامًا للسنوات السعيدة، التي عاشها عشاقه رفقة ميسي وجيله الذهبي ولكن رحيل نيمار وانيستا وتشافي أفقدا العملاق الكتالوني عموده الفقري.

و لم تنجح صفقة نيمار مع باريس سان جيرمان، على الرغم من الأموال الطائلة المدفوعة به متجاوزا كل حدود الخيال برقم فوق مخيلة أي سخص، بعدما أصيب وتكرر ابتعاده عن باريس بات ورقة رابحة فقط والأوقات الأخيرة من الموسم.

وكان نيمار، قد نجح بانتشال الفريق من الخروج مبكرا ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا، بعد أن قام بريمونتادا أمام بوروسيا دورتموند الألماني ونقل فريقه للدور ربع النهائي، غير أن الكورونا جمدت كل أحلام وطموحات البرازيلي لتصيب العالم كله بشلل تام وتوقف عالم الساحرة المستديرة والرياضة بشكل كلي تماما.

الجدير بالذكر أن وباء الكورونا، قد أصاب عدد من نجوم كرة القدم العالمية، في مقدمتهم باولو مالديني مدافع ميلان غ ونجله لاعب الروسنيري الحالي، بينما أصاب ثلاثة لاعبين من يوفنتوس الإيطالي هم باولو ديبالا وبليس ماتويدي وروجاني، ثم إصابة عدد كبير من لاعبي الدوري الإنجليزي بفرق ليستر سيتي وبورنموث إضافة لإصابة ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال المتعافي أمس بتحول نتائجه السلبية ناهيك عن إصابة مروان فيلايني نجم مانشستر يونايتد السابق وأخيرا وفاة حارس مرمى إسبانيول الإسباني وإصابة فاتح تريم مدرب جالاتا سراي التركي ونائب رئيس النادي.

موضوعات ذات صلة:-

تقارير: برشلونة يفضل استعادة نيمار عن التعاقد مع مارتينيز

تعطل مفاوضات تجديد عقد تير شتيجن مع برشلونة

تقارير: برشلونة عرض 70 مليون يورو ولاعبين مقابل الحصول على مارتينيز

اقرأ أيضا