"سادي ومغتصب".. هند القحطاني تفتح النار على سعد لمجرد

الاربعاء 25 مارس 2020 | 11:44 صباحاً
كتب : دينا شفيق

هاجمت الفنانة والناشطة السعودية هند القحطاني، المطرب سعد لمجرد، من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ووصفت هند القحطاني "لمجرد" بالعدو للدود للمرأة، قائلة: "إننى أكرهه كنت لا أحب الحديث عنه فى الفترة الماضية ولكن بعد أن أدانته السلطات الفرنسية فأراه مغتصبا وعدوا لدودا للمرأة .وتابعت هند القحطانى قائلة : المثير بالنسبة لى أنه كرر هذا التصرف المشين عدة مرات ولذلك أطلق عليه سادى مغتصب.

وكان تم حبس سعد لمجرد فى فرنسا بسبب اتهامه فى قضية اغتصاب فتاة فرنسية وهو الامر الذى اثار حالة من الجدل الواسع.

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on Mar 25, 2020 at 12:20am PDT

وقد أطلق المطرب المغربي سعد لمجرد، مبادرة جديدة للتصدى لفيروس كورونا المستجد من خلال غناء النشيد الوطني في المغرب من البيت ، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر سعد لمجرد فيديو جديد وعلق عليه قائلا :"نداء لكل مغربي ومغربية: السبت.. موعد مع الوطن.. نهار السبت 21 مارس مع 10 ديال الليل، نغنيو كلنا النشيد الوطني من البالكو ولا من السطح ولا من الشرجم...بغينا المغرب كلو يكون فدارو و نغنيو جميع النشيد الوطني".

وتابع : "رسالتنا: - نقولو كلنا بصوت واحد نعم للحياة، لا للموت -باش نقولو شكراً للناس لي كاتواجه الفيروس فالسبيطار, السلطات الأمنية، الأسلاك العسكرية و الشبه عسكرية و الإدارية..باش يسمعونا حتى الناس لي كتداوا و ما نقدروش نشوفوهم"..

نداء لكل مغربي ومغربية: السبت.. موعد مع الوطن نهار السبت 21 مارس مع 10 ديال الليل، نغنيو كلنا النشيد الوطني من البالكو ولا من السطح ولا من الشرجم...بغينا المغرب كلو يكون فدارو و نغنيو جميع النشيد الوطني، رسالتنا: -نقولو كلنا بصوت واحد نعم للحياة، لا للموت -باش نقولو شكراً للناس لي كاتواجه الفيروس فالسبيطار, السلطات الأمنية، الأسلاك العسكرية و الشبه عسكرية و الإدارية... -باش يسمعونا حتى الناس لي كتداوا و ما نقدروش نشوفوهم... نهار السبت نغنيو ونسمعوا بعضنا منبت الأحرار .. باش نرفعوا المعنويات ديالنا، و تا واحد فينا ما يبقى يحس براسو بوحدو... #الله_ينصر_سيدنا #بالروح_بالجسد #شعب_واحد_قلب_واحد_صوت_واحد #السبت_من_الدار #نداء_الوطن #خليك_فدارك A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on Mar 18, 2020 at 3:02pm PDT

وكانت تصدرت أغنية "إنساي" للفنان محمد رمضان، وسعد المجرد "تريند" الأكثر بحثا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، لكنها لاقتْ موجةً غضب من الجمهور، حيث عبر البعض عن عدم رضاهم عن مستوى الأغنية.

ونشر رمضان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صور ضوئية من الصور عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وعلق على الصور قائلاً: "الحمد لله رب العالمين إنساي تخترق حدود تريند يوتيوب الوطن العربي بعد١٢ ساعة فقط أصبحت على تريند يوتيوب إيطاليا و فرنسا و اسبانيا وبلچيكا، ثقة في الله نجاح مستمر".

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو كليب أغنية "إنساي"، وعبر البعض عن استيائهم من الأغنية على كافة المستويات، ووصفها بالعض بالتافهة.

اقرا ايضا : "هنلاعب إيطاليا في النهائي".. محمد إمام يسخر من مظاهرات الإسكندرية

اقرا ايضا :أمطار خفيفة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الأربعاء

اقرا ايضا :"اسكوزمي اقعد في البيت".. فيفي عبده تناشد جمهورها عبر انستجرام