أمير طعيمة للإخوان: أين لكم هذا الغباء والحقد والمرض؟

الاربعاء 25 مارس 2020 | 02:15 مساءً
كتب : دينا شفيق

سخر الشاعر أمير طعيمة، من قنوات الإخوان من خلال تعليق ساخر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وقال طعيمة، إن العالم أجمع مشغول بمواجهة فيروس كورونا الجديد، إلا قنوات الإخوان تسير على نفس النهج وهمها الشاغل مهاجمة مصر والسعودية والإمارات، مضيفا: "المافيا الإيطالية تبرعت للمستشفيات الحكومية وانتو مفيش سنس، من أين لكم هذا الغباء والحقد والمرض".امير طعيمة

وعلق الشاعر الغنائي أمير طعيمة على الأزمة القائمة بين مطربي المهرجانات ونقيب الموسيقين هاني شاكر، وذلك بعد منع مطربى المهرجانات من الغناء، وذلك من خلال منشور عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك".و نشر أمير طعيمة منشورا بوست يضم بعض الأغاني الخاصة بحمو بيكا مهاجما إياه ووصفه بإنه مجرما وعار على البشرية كما أكد على إنه يؤيد قرار منعه من الغناء .

فكتب طعيمة قائلا : " البوست اللي أنا عامله +18 لأنه فيه حقارة أنا مش متخيلها مكنتش هقول رأيي في الهوجة بتاعة المهرجانات لأني شايف كل الآراء مكررة سواء اللي مع أو اللي ضد وشايف إني أستفيد بوقتي في حاجة أهم لحد ما شفت البوست المرفق ومش قادر معلقش، فكرة تعميم المنع على الجميع فيه ظلم للبعض اللي أخطائهم قليلة ياخذوا فرصة ونقومهم ولو غلطوا يبقى العقاب تدريجي خاصة اللي عندهم أصوات كويسة زي عمر كمال وشاكوش .

وتابع طعيمة كلامة قائلا:" أما اللي زي الكائن ده " حمو بيكا " وكل من شارك في الأغاني دي فأنا مع المنع والإيقاف وكمان رفع دعاوى قضائية لأنه مجرم وعار على البشرية قبل الفن .

وأختتم أمير طعيمة : " اللى هتقروه ده لا ليه صلة باختلاف أذواق ولا تنظير ولا حرام وحلال دى سفالة وقلة أدب .. آخر حاجة لو واحد مش دكتور وفاتح عيادة بيكسب منها لما بتوفقه عن العمل إنت مش بتقطع عيشه إنت بتصحح وضع خاطئ وبتحمى الناس من شره ، اقرأوا القرف المرفق واللي هيدافع بليز يعمل لي هو بلوك " .

حمو

وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمى للوزارة، عن خروج 12 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل، من ضمنهم 3 أجانب و9 مصريين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالى المتعافين من الفيروس إلى 80 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 100 حالة التى تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.

وأوضح أنه تم تسجيل 36 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من المصريين، ماعدا حالة لأجنبى وهم من المخالطين للحالات الإيجابية التى تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصى التى تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى وفاة مواطنة مصرية من محافظة الإسكندرية تبلغ من العمر 54 عاماً.

اقرا ايضا : صدق أو لا تصدق.. ثمرة موز تحميك من فيروس كورونا

اقرا ايضا :"يوم جديد من العمر المتبقي".. سيمون تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها

اقرا ايضا: "ختمت حياتك بالميرلاند".. ريهام سعيد تنعي جدها عبر "انستجرام"