ليفربول يعود للتدريبات على طريقته الخاصة

الاربعاء 25 مارس 2020 | 07:47 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

عادت التدريبات داخل نادي ليفربول الإنجليزي مجددا، بعدما توقف الفريق عن نشاطه نتيجة تفشي وباء الكورونا وتجميد النشاط الرياضي، في ظل وفاة اللاف بشكل دائم وتأثير الوباء على كافة أرجاء إنجلترا مما أدى لوقف كافة الأنشطة الرياضية والمحال بشكل عام.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فقد عقدت الجهاز لفريق ليفربول لكرة القدم بقيادة يورجن كلوب مدرب الفريق، على العودة للتدريبات مجددا ليكون الفريق جاهزا للعودة بأي وقت.

وسوف يقوم اللاعبين بتدريبات خاصة معدة لهم، من المنازل للحفاظ على لياقتهم البدنية، حيث ستكون التدريبات عبر فيديو مباشر يوجه من خلال كلوب تعليماته للاعبين، بحيث يكون لكل لاعب تدريب مخصص له.

وكان ليفربول، قد نجح الموسم الحالي بتصدر الدوري الإنجليزي بفارق 25نقطة، عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، بعدما تفوق خلال 27مباراة وتعادل وحيد مع هزيمة مفاجأة أمام واتفورد بثلاثية، حتى يتصدر البريميرليج برصيد ٨٢ نقطة مكتفيا بتسجيل 66 هدفا وعليه 21 هدفا.

وفشل الفريق بالحفاظ، على لقب دوري أبطال أوروبا بالهزيمة من نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، عقب خسارته الذهاب بملعب واندا ميترو بوليتانو بنتيجة هدف نظيف وتعادله بالذهاب هدفين لمثلهما بالأنفيلد رود، قبل أن يخرج من بطولة الكأس أمام تشيلسي بهدفين.

ولم يصب الشلل الرياضي الدوري الإنجليزي وليفربول فقط، بل أصاب شتى أرجاء العالم كله ليتم إيقاف الدوريات الخمس الكبرى مثل الدوري الإسباني والإيطالي والفرنسي والإلماني، ثم العديد من الدوريات العربية والآسيوية.

وكانت الكورونا، قد أصابت عدد من أبرز لاعبي العالم، في مقدمتهم باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال لاعب الفريق الحالي، ثم كلا من باولو ديبالا وروجاني وماتويدي ثلاثي يوفنتوس، ثم المتعافي قبل أيام ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي وخمسة نجوم من ليستر سيتي وآخرين إضافة لوفاة حارس إسبانيول الإسباني، حتى أن الدوري التركي أصيب به عبد الرحمن البيرق نائب رئيس نادي جالاتا سراي وفاتح تريم مدرب الفريق.

الجدير بالذكر أن نجم منتخب مصر محمد صلاح لايزال متواجدا هناك بفريقه ليفربول، فلم يكن يريد اللاعب مغادرة الريدز بهذا الوقف، في ظل كونه ركيزة أساسية الريدز بتسجيله عدد كبير من الأهداف بالدوري ودوري أبطال أوروبا لذا يأمل مو عودة النشاط مجددا واستكمال مشوار التتويج بالدوري الغائب عن خزائن الأنفيلد رود منذ ٣٠ عاما.

موضوعات ذات صلة:-

ليفربول يشارك في تحدي الأساطير بـ"صلاح"

تقارير: أندية البريميرليج تطالب بتنفيذ عقوبة الإيقاف ضد مانشستر سيتي

تقرير: نيمار في الطريق لبرشلونة والضحية جريزمان