فيورنتينا يترقب موقف فلورينزي

الاربعاء 25 مارس 2020 | 09:52 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

واصل وباء كورونا أثاره السلبية على مجال كرة القدم العالمية والأوروبية، بعد أن تفشى وانتشر بكافة النواحي ليجبر العالم، على تجميد الدوريات وكافة الأنشطة الرياضية، حتى أنه أصاب العديد من نجوم الساحرة المستديرة.

ووفقا لصحيفة "كوريري سبورت" الإيطالية، فقد بات موقف فلورينزي لاعب روما الإيطالي المعار لصفوف فالنسيا الإسباني مجهول تماما، مع اقتراب نهاية الموسم وتجميد النشاط تصبح عودته للذئاب قريبة دون أن تستفيدالخفافيش من خدماته نظرا للتوقعات والتكهنات بوقف كرة القدم لوقت غير معلوم.

وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى مسؤولي نادي فيورنتينا الإيطالي يراقبون فلورينزي لرغبتهم القوية بضمه حال عودة كرة القدم الحياة مجددا، إلا أن هناك توقعات أخرى توحي بنية روما ببقاء اللاعب والتجديد له.

وكان روما الإيطالي، قد فشل الموسم الحالي بتقديم نتائج جيدة أو أداء يساعده للتواجد بدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، حيث أن الكالتشيو توقف وروما يحتل المرتبة الخامسة برصيد ٤٥ نقطة بالفوز خلال 13 مباراة والتعادل، في 6 مواجهات مع خسارة 7 لقاءات مكتفيا بتسجيل 51 هدفا واستقبال 35 هدفا آخرين.

الجدير بالذكر أن الدوري الإيطالي، قد توقف مع انتشار وباء الكورونا وإصابته عدد كبير ووفاة الكثيرين، حتى أنه لم يترك النجوم الكبار أمثال باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال لاعب الروسنيري الحالي إضافة لإصابة باولو ديبالا وروجاني وماتويدي ثلاثي يوفنتوس وكذلك تضرر لاعبي الدوري الإنجليزي منهم خمس لاعبين بليستر سيتي والمتعافي ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، مع وفاة حارس إسبانيول الإسباني وعبد الرحمن البيرق نائب رئيس نادي جالاتا سراي التركي وفاتح تريم مدرب الفريق.

في سياق متصل

كانت تقارير ايطالية، قد كشفت عن رغبة اللاعب الإيطالي ستيفان الشعراوي في العودة الى فريق روما خلال الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية ان اللاعب الإيطالي لايرغب في الإستمرار بالدوري الصيني الموسم المقبل ومستعد للتضحية بالراتب الكبير الذي يحصل عليه هناك والبالغ 14 مليون يورو للعودة إلى صفوف الكالتشيو.

واوضحت الصحيفة ان الشعراوي يريد الان العودة و على استعداد لخفض راتبه بشكل كبير من أجل المضي قدما في هذه الخطوة.

موضوعات ذات صلة:-

ستيفان الشعراوي يقترب من العودة لروما

تقرير: نيمار في الطريق لبرشلونة والضحية جريزمان

نجم روما الإيطالي يوجه رسالة شكر للأطباء على جهودهم في مواجهة كورونا

اقرأ أيضا