الأهلي يشعل الصراع مع الزمالك على نجم الجزائر

الاربعاء 25 مارس 2020 | 11:01 مساءً
كتب : شادي أسامة

دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب الجزائر حسين بن عيادة الظهيرالايمن نادى قسنطينة الجزائرى لتدعيم المركز خلال الانتقالات الصيفة المقبله .

وعلمت بلدنا اليوم من خلال مصدرقريب للاعب ان الاهلي ينافس الزمالك على اللاعب وذلك لتدعيم الجهة اليمنى حيث يمتلك الاهلي في هذا المركز الثنائي احمد فتحى ومحمد هاني .

ويمتلك الاهلي داخل صفوف خمسة لاعبين اجانب معلول واجاي وبادجي اليو ديانج بالاضافة الى علي معلول المعار لاتفاق السعودي

وكان نادي الزمالك دخل في مفوضات مع اللاعب لتعويض رحيل حمدي النقاز الذي رحل عن الفريق خاص وان الفريق لايمتلك فى هذا المركز سوي الثنائي حازم امام واحمد عيد .

وينتهى عقد بن عيادة مع فريقه نهاية الموسم الحالى لذا يوقع عقود أنتقال لاى نادى يرغبه

فى سياق اخر

قرر مجلس إدارة النادى الاوليمبى تشكيل لجنة مصغرة مكونة من رئيس النادى ونائبه وأمين الصندوق بالاضافة الى الإدارة التنفيذية ومستشار شئون اللجان ، وذلك لتنظيم تلقى وتوزيع مساهمات من يرغب في مساعدة المتضررين من العمالة المؤقتة والعاملين المتضررين من توقف النشاط الرياضى وإغلاق الاندية ، سواء مساهمات نقدية بموجب إيصال رسمي او عينية من خلال كشوفات .

وذلك تسهيلا على السادة الاعضاء المساهمين في دعم العمالة المؤقتة بكافة أشكالها نظراً لظروف العمل والحظر .

ويتوجه مجلس الإدارة بالشكر لجميع أصحاب المبادرات التي تقدموا بها للتكافل مع المتضررين بالنادي والتي تسهم في تكافل الجميع حتى تمر هذه الازمة .

وحرصت إدارة النادي الأوليمبي منذ أيام علي صرف مرتبات العاملين قبل الموعد المحدد وذلك حرصا من الادارة علي المساهمة في دعم العاملين في ظل الظروف التي تمر بها البلاد .

الأوليمبي ينظم مبادرات الأعضاء والاجهزة الفنية لدعم المتضررين

بسبب كورونا.. بطولة ويمبلدون للتنس تقترب من الإلغاء

اقرأ أيضا