احتراق أتوبيس تابع لهيئة النقل العام بالقاهرة صباح اليوم

الخميس 26 مارس 2020 | 09:25 صباحاً
كتب : عمرو علي

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم، احتراق أتوبيس هيئة النقل العام، رقم 916 والذي يحمل رقم جديد 1129 خط "الأميرية - المنيب" وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق

وعلى الفور انتقلت لـ مكان الحريق 5 سيارات إطفاء، ونجح رجال المرور من تسيير حركة الطريق دون أي تأثر، في ظل تواجد أمني مكثف، ويذكر أن المؤشرات الأولية للحريق تشير إلى أن حريق الأتوبيس ناتج عن عطل فني أسفر عن اشتعال العجلات الخلفية، فيما كانت الحافلة خالية من الركاب، ولم يسفر الحريق عن أي إصابات.

تابع ايضًا:

تفاصيل جديدة عن دهس 23 مواطن بالجيزة

كشف مصدر أن "التريللا"، التي تسببت في مصرع 15شخص وإصابة 8 آخرين، كانت محملة بمواد بناء،

واصدمت 4 ميكروباص، و 5 سيارات نقل، و 3 عربات ربع نقل، تحديدا بالكيلو 25 بين طريق السخنه ولكريمات.

وكان منذ قليل قد شهد أعلى الطريق الدائري بالصف جنوب الحيزة، مصرع 15 شخصًا وأصابة 8 آخرون، أثر أصطدام سيارة تريلا بـ 14 سيارة متوقفة، بسبب الحظر.

البداية كانت عندما تلقى اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الصف مفادة وقوع حادث ضخم أعلى الطريقةالدائرى الاقليمى ووجود عدد من الضحايا.

وانتقل على الفور اللواء هانى سعيد مدير الإدارة واللواء عماد حمدى مدير قطاع الجنوب والمقدم حازم لاشين والرائد أحمد الشافعى والنقيب هوارى أحمد وتبين أن ساءق سيارة تريلا اصطدم ب14 سيارة مصطفة بسبب حظر التجول، كما تبين ان معظم الضحايا كانوا داخل سيارتين ميكروباص وجارى استخراج الجثث.

موضوعات ذات صلة:

الصحة السعودية توضح طريقة دفن المتوفى الأول بفيروس كورونا

بسبب كورونا.. السعودية تُصدر بيانًا هامًا للمعتمرين اليمنيين

إعلامية سعودية تعلن إصابتها بفيروس كورونا