"كورونا" تحرم نجم برشلونة من الاستمرار في صفوف الفريق

الجمعة 27 مارس 2020 | 01:10 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

وجدت إدارة نادي برشلونة ضالتها الهجومية أخيرا، بعد عناء طويل في الدنماركي "برايثوايت"، الذي جاء بدلا من عثمان ديمبلي ولويس سواريز المتواجدين خارج قائمة الفريق نتيجة الإصابة لنهاية الموسم.

وقدم الدنماركي صاحب ال28 عاما أداء جيد جعله يدخل سريعا مع ديناميكية الفريق، حتى وإن وضعه كيكي سيتين المدير الفني كجناح بالجهة اليمنى، على الرغم من تفضيله اللعب كمهاجم حر بالمنطقة المحظورة.

وكلفت صفقة برايثوايت خزائن البلوجرانا 18 مليون يورو قادما من صفوف ليجانيس، حتى يستقر في البارسا ويندمج سريعا مع زملائه خاصة مع أداء مميز أمام إيبار.

وأشارت صحيفة "سبورت الإسبانية" بعددها الصباحي، إلى أنه على الرغم من تألق برايثوايت تكون احتمالية كبيرة برحيله حال رغب برشلونة بالاستفادة من اللاعب ماديا لجلب عناصر أخرى.

وكان وباء الكورونا، هو من تسبب بوقف الدوري الإسباني وبالتالي حظوظ اللاعب بالاستمرار، بعد أن تفشت جائحة الكورونا وأصاب اللاف من البشر وقتلت مثلهم وأكثر.

الجدير بالذكر أن وباء كورونا، قد تسبب بوقف دوريات العالم كلها وليست الدوريات الخمس الكبرى فقط، بعد أن أصاب إيطاليا كاملة ولم ينجو منها حتى لاعبين بحجم باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال لاعب الفريق الحالي، ثم إصابة باولو ديبالا المتعافي قبل يومين ومعه الفرنسي بليس ماتويدي مع ضرب لاعبي سامبدوريا ونجوم آخرين بمقدمتم المتعافي هو الآخر ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، ثم إصابة خمسة لاعبين من ليستر سيتي وانتقاله لتركيا بإصابة فاتح تريم مدرب نادي جالاتا سراي وعبد الرحمن البيرق نائب رئيس النادي، ثم وفاة أولا كرة قدم أول أمس من دولة الصومال.

في سياق متصل

كان قد، تعرض المهاجم الدنماركي مارتين برايثوايت، المنضم حديثا لنادي برشلونة، يوم أمس لموقف محرج سجلته الكاميرات التى سلطت عليه أثناء تقديم النادي له على أرضية ملعب كامب نو.

وحاول اللاعب استعراض مهاراته إلا أن كرة القدم خانته أثناء أداء إحدى الحركات، الأمر الذى جعل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يتنمرون بشكل ساخر عليه، فيما أبدى آخرون شفقتهم على اللاعب مما تعرض له من إحراج.

موضوعات ذات صلة:-

برشلونة يطمح في تصحيح مساره أمام سوسيداد.. والريال يتحدى بيتيس

موقف محرج للاعب برشلونة أثناء تقديمه للجماهير (فيديو

قائمة مثيرة لبرشلونة لمواجهة ريال مدريد بالدوري الإسباني

اقرأ أيضا