بعد تهديدها بالانتحار.. منى فاروق توجه رسالة جديدة للجمهور "فيديو"

السبت 28 مارس 2020 | 12:05 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة منى فاروق جمهورها بمقطع فيديو جديد لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" تحث فيه جمهورها على ضرورة الالتزام بالبقاء فى المنزل والالتزام بالتعليمات الطبية بارتداء الكمامة.

وعلقت منى فاروق على الفيديو قائلة: "لازم نهتم ونحرص على تنفيذ التعليمات الوقائية ونخاف على وطننا وأهلنا".

وفي سياق آخر كانت منى قد نشرت أيضاً عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، مقطع فيديو، تضمن عدة صور مجمعة لها مع والدتها على أغاني عيد الأم، لتهنئها بهذه المناسبة.

ووجهت منى فاروق، رسالة لأمها من خلال التعليق قائلة: "أحب أمي وضحكة أمي وحضن أمي وكل أمي أمي هي الحياة، الجنة تحت أقدام الأمهات ربنا يخليكي وياخد من عمري ويزيدك يا حبيبتي يا ست الكل".

وأضافت: "يا أمي يا غالية وميحرمنيش من دعواتك كل عام وانتي الحب ربنا يخليكي ليا يا أجمل الأحلام، مش هقولك كل عام وانتي بخير انتي الخير لكل عام يا أحلى وردة عيد أم سعيد يا ست الحبايب".

يذكر أن منى فاروق نشرت فيديو لها منذ فترة قصيرة تتحدث فيه عن أزمتها التي تسببت في دخولها السجن وكيف يتعامل معها المقربون منها، وهددت بالانتحار.

اقرأ ايضًا| بسبب كورونا.. نجوى كرم توجه رسالة هامة للجمهور

اقرأ ايضًا| شاهد.. حسين الجسمي يتحدى فيروس كورونا بأغنية جديدة

حمله توعيه ضد فيروس #كورونا #100 مليون مصري #صحتك احميها #خليك_ايجابي #هتعدي #تفائلوا 😊👍🏻👌🏻 #مني_فاروق #mona_farouk Fordcrewegypt @fordcrewegypt @ewaysyofficial #معاً_قادرين #خليك_بالبيت #مصر ❤️#الامارات #دبي #egypt #dubai #خليك_في_البيت A post shared by Mona Farouk مني فاروق (@mona_farouk_official) on Mar 27, 2020 at 7:02am PDT

يسرا اللوزي توجه رسالة لزميلاتها الحوامل

تقضي الفنانة يسرا اللوزي حاليا وقتها في منزلها، التزامًا بالاجراءات الوقائية التي فرضتها الدولة بعدم الخروج من المنزل، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشرت يسرا اللوزي رسالة جديدة عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، تحدثت خلاله عن حملها ومخاوفها في ظل انتشار الكورونا، قائلة: "يارب تكونوا بخير وياريت الناس ميخرجوش الفترة دي، أنا بس سؤالي الأهم لزميلاتي الحوامل اللي قربوا يولدوا يا ترى بيعملوا إيه وقلقانين من ايه، ومتخيلين ايه هيحصل في الولادة لما نيجي نروح المستشفى في ظل الفيروس الجميل ده، حبيت أشاركم مخاوفي واشوف حاسين بإيه".

كانت يسرا اللوزي قد حضرت العرض الخاص لفيلم "بعلم الوصول" الشهر الماضي، وكانت ملامح الحمل قد ظهرت عليها بشكل واضح، والتي كان أبرزها زيادة الوزن، لذا حرصت على ارتداء ملابس فضفاضة واسعة.

اقرأ أيضا