حبس ربة منزل قتلت زوجها بسكين في الخصوص

السبت 28 مارس 2020 | 12:24 مساءً
كتب : محمد ضوه

قرر المستشار أحمد الخزرجي، رئيس نيابة الخصوص، بإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها، اليوم السبت، حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقتلها زوجها بطعنة بسكين بصدره على أثر خلافات بينهما.

كما قررت النيابة العامة بالخصوص، انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفي، لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفنها عقب ذلك وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال الشهود.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بوصول "م. س.ا" 31 سنة، حارس أمن، جثة هامدة إثر طعنة نافذة في الصدر.

جرى إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبمناظرة الجثة تبين أن بها عدة طعنات في الصدر.

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه طعنته بالسكين، بسبب خلافاتهما المستمرة لشكهما في بعضهما البعض.

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الخصوص من ضبط الزوجة، وتدعى "ا. م.ا" 29 سنة، ربة منزل، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأنه كان دائم الشجار معها، بسبب شكه في سلوكها، ويوم الحادث تجددت الخلافات بينهما، وتشاجرا مع بعضهما البعض، فطعنته بسكين بصدره حتى وفاتة المنية.

اقرأ أيضا