صورة.. "كهربا" يوجه رسالة مثيرة للجماهير على أغنية "هتحدى نفسي"

السبت 28 مارس 2020 | 12:55 مساءً
كتب : أحمد عصام

حرص محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي، على مشاركة جماهير القلعة الحمراء، بصورة حماسية له أثناء ممارسته رياضة الجري على كورنيش النيل.

وأشار "كهربا" إلى أنه حريص على ممارسة الرياضة مع تشغيل أغنية "هتحدى نفسي" للمطرب حمادة هلال، حتى لا يفقد لياقته البدنية مع تعليق النشاط الرياضي في مصر والعديد من الدول بسبب الفيروس المستجد .

وكتب " كهربا" على الصورة: "صباح التفاؤل"، مشيرًا إلى أنه ينبغي الإهتمام بالنشاط الرياضي مع منع المباريات حتى لا يفقد اللاعب لياقته .

كهربا بيجري

بالتفاصيل.. سبب فشل برشلونة في ضم أغلى لاعب بتاريخ توتنهام

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، عن سبب فشل برشلونة في التعاقد مع تانجي ندومبيلي، لاعب نادي توتنهام الإنجليزي قبل بداية الموسم الحالي.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة حاول ضم ندومبيلي الموسم الماضي، لكنه فشل في حسم الصفقة، قبل أن يعود حاليًا لمحاولة التعاقد مع اللاعب مره أخري.

وأشارت التقارير إلى أن جان ميشيل أولاس، رئيس ليون، اضطر للموافقة على بيع صامويل أومتيتي إلى برشلونة بأقل من قيمته التسويقية التي تصل إلى 25 مليون يورو.

وأوضحت التقارير أن أومتيتي حصل على العديد من العروض في 2016، ولكنه أصر على ارتداء قميص برشلونة، ما أجبر أولاس على قبول العرض.

وأضافت أن برشلونة في الموسم الماضي، منح أولويته لضم فرينكي دي يونج، ثم تحرك لمطاردة ماتياس دي ليخت الذي انتقل إلى يوفنتوس، ما جعل أولاس يفاوض أندية أخرى تريد ضم ندومبيلي.

رئيس "الوادا" يتوعد: كورونا لن يكون فرصة لتعاطي المنشطاتلفتة رائعة من نيمار لمحاربة فيروس كورونا

كريستيانو رونالدو يحارب الكورونا بطريقته الخاصة

اقرأ أيضا