الطب الشرعي يفجر مفاجأة في واقعة قتيل فيلا نانسي عجرم

السبت 28 مارس 2020 | 01:16 مساءً
كتب : عبير محمد

كتبت المحامية السورية "رهاب بيطار"، محامية الشاب السوري محمد الموسى المعروف بـ "قتيل فيلا نانسي عجرم"، عبر صفحتها على فيسبوك : "انتهى تقرير الأطباء الشرعيين السوريين".

وأكدت المحامية السورية " رهاب بيطار" أن توصيف الجريمة بالتقرير تحول من " دفاع شرعي عن النفس " إلى " قتل عمد " ، وهو ما يعني أن إثبات التهبة بات أكثر سهولة على الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم .

وكان والد الشاب السوري قد أعاد المحامية إلى تولي القضية بعدما تم عزلها على أثر وجود اشتباه وجود علاقة بها مع نانسي عجرم ، وسط ترقب كامل من الرأي العام وعائلة القتيل لحكم القضاء اللبناني في القضية المثيرة للجدل.

إحدى المتعافيات من كورونا تقبل أولادها على الهواء.. فيديو

خصص برنامج " صباح الورد" المذاع على قناة تن، فقرة خاصة للحديث عن فيروس كورونا، وأكد مذيع البرنامج أن الجميع يتحدث عن الحالات المصابة لـ كورونا ولكنهم سيعرضون تقرير عن حالة مسنة شفيت من الفيروس.

وكشف المذيع أنهم سيعرضون تقرير فيديو عن تعافى سيدة مسنة من فيروس كورونا، وقالت الحاجة رئيسة فرغلي صاحبة الـ 72 : "روحت المستشفى، وعملوا أشعة، والأطباء محترمين ومفيش حد زيهم، كان في أكل وشرب ونظافة المستشفى"

وأضافت الحاجة رئيسة فرغلي إحدى المتعافيات من الإصابة بفيروس كورونا: "فرحانة اني خفيت، وأهلي قابلوني بالزغاريد، وقامت بتقبيل أولادها وأسرتها".

تابع ايضًا:

مفاجأة| نانسي عجرم مع نجل محامية "قتيل الفيلا".. والأخيرة ترد بقوة

امرأة تمزق جسد زوجها حتى الموت بالخصوص.. والسبب!

بعد محاولة سرقتها.. طالب ثانوي وراء مقتل مُسنة في بلبيس

اقرأ أيضا