خبيرة تجميل عالمية تقضي حاجتها بملابسها.. والسبب!

السبت 28 مارس 2020 | 02:19 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعرضت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان لموقف محرج بعد تواجدها في إحدى المطاعم بالعاصمة اللبنانية بيروت برفقة والدتها، عندما دعيت لحضور حفل للمطرب اللبناني وائل منصور، الذي تعرفت عليه من خلال ظهورها معه في حلقة مع الإعلامي اللبناني نيشان.

وقالت جويل، أنها عندما تجلس على كرسي في إحدى الأماكن تظل لساعات ولا تستطيع القيام منه إلا لو كانت ستغادر المكان، لافتة إلى أنها تناولت 4 مشروبات ثلجية خلال جلستها وهو ما جعلها تريد الدخول إلى "دورة المياه" .

وأشارت إلى أن دورة المياه لم تكن نظيفة ولذلك حاولت أن تحبس نفسها حتى العودة إلى منزلها، فيما لم تستطيع التماسك فاضطرت أن تجلس على الأرض حتى يقوم أصدقاءها بإحضار السيارة لمغادرة المكان والعودة لمنزلها ولكن لم يأت جلوسها على الأرض بنتيجة.

وصرحت بأنها قضت حاجتها في ملابسها التي ترتديها ومن هنا لم تستطيع التحرك وسط الحضور بالمطعم؛ فيما عندما حضر أصدقائها لمغادرة المكان لم تستطيع إخبارهم بما حدث وذلك لحرجها منهم إلا أن والدتها أفصحت عن الأمر وعرضتها لموقف أكثر إحراجًا.

اقرأ ايضًا| برسالة شديدة اللهجة.. صلاح عبد الله لـ"ساويرس": "متقفلش معايا"

اقرأ ايضاً| اليوم.. محمد هنيدي ضيف برنامج "من غير كورونا"

موعد ومكان جنازة جورج سيدهم "تفاصيل"

توفي الفنان جورج سيدهم، مساء اليوم، عن عمر يناهز الـ82 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

وكشفت الإعلامية بوسي شلبي موعد ومكان جنازة الفنان الراحل، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موضحة أن الجنازة ستقام يوم الأحد في تمام الساعة ١٢ ظهرا بكنيسة العذراء في مدينة نصر.