اليوم.. وزارة الثقافة تعرض مسرحية نادرة "تفاصيل"

السبت 28 مارس 2020 | 03:21 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يعرض اليوم السبت، المسرحية الاستعراضية النادرة "القاهرة في ألف عام"، والتي عرضت لأول مرة عام 1969، أونلاين على قناة وزارة الثقاقة.

المسرحية النادرة من تأليف عبد الرحمن شوقي، أشعار صلاح جاهين ومن إخراج روبير صايغ وبطولة سعيد صالح، محمد صبحي، محيي إسماعيل، صفاء أبو السعود، أحمد زكي، يونس شلبي، سعيد أبوبكر، هادي الجيار، سعيد طرابيك وغيرهم.

كما يعرض أيضًا حفلًا فنيًا لأوركسترا القاهرة السيمفوني بمشاركة عازف البيانو العالمي رمزي يسى، ويتضمن مختارات من المؤلفات الكلاسيكية العالمية.

اقرأ ايضًا| بسبب كورونا.. نجوى كرم توجه رسالة هامة للجمهور

اقرأ ايضًا| بعد تهديدها بالانتحار منى فاروق توجه رسالة جديدة للجمهور

يسرا اللوزي توجه رسالة لزميلاتها الحوامل

تقضي الفنانة يسرا اللوزي حاليا وقتها في منزلها، التزامًا بالاجراءات الوقائية التي فرضتها الدولة بعدم الخروج من المنزل، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشرت يسرا اللوزي رسالة جديدة عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، تحدثت خلاله عن حملها ومخاوفها في ظل انتشار الكورونا، قائلة: "يارب تكونوا بخير وياريت الناس ميخرجوش الفترة دي، أنا بس سؤالي الأهم لزميلاتي الحوامل اللي قربوا يولدوا يا ترى بيعملوا إيه وقلقانين من ايه، ومتخيلين ايه هيحصل في الولادة لما نيجي نروح المستشفى في ظل الفيروس الجميل ده، حبيت أشاركم مخاوفي واشوف حاسين بإيه".

كانت يسرا اللوزي قد حضرت العرض الخاص لفيلم "بعلم الوصول" الشهر الماضي، وكانت ملامح الحمل قد ظهرت عليها بشكل واضح، والتي كان أبرزها زيادة الوزن، لذا حرصت على ارتداء ملابس فضفاضة واسعة.